بعد طرح البرومو.. من يجسد شخصية السيسي؟.. تفاصيل شخصيات أبطال ’’الاختيار 3‘‘

كتب: ضياء السقا

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الدعائي لمسلسل "الاختيار 3" المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

وكشف الفيديو الدعائي للمسلسل عن أبطال مسلسل الاختيار 3، الذي يشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الدراما من بينهم كريم عبد العزيز، أحمد السقا وأحمد عز.

ويظهر الفنان خالد الصاوي بشكل مختلف خلال الأحداث حيث من المتوقع أن يقوم بشخصية «خيرت الشاطر» أحد الأذرع الإجرامية في جماعة الإخوان الإرهابية.

بينما يؤدي عبد العزيز مخيون بدور محمد بديع المرشد العام للجماعة.

ويواصل كريم عبد العزيز تجسيد شخصية الظابط «زكريا يونس»، التي سبق وقدمها في الجزء الثاني من المسلسل، العام الماضي.

كما يقدم الفنان أحمد عز شخصية ظابط في المخابرات العامة، فيما يجسد أحمد السقا دور ظابط في المخابرات الحربية.

ويجسد الفنان ياسر جلال شخصية الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع عام 2013.

وشهد الإعلان ظهور الشخصيات الرئيسية للمسلسل التي تكشف لنا على مدار 30 حلقة "كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر" خلال ثورة 30 يونيو عام 2013.

واستعرض الإعلان لقطات حقيقية من ثورة 30 يونيو عام 2013 وتحذيرات من الانقسام بين طوائف الشعب، واستعراض مظاهرات للإخوان على الجانب الآخر.

وحمل الإعلان عددا من الجمل التشويقية مثل "حقائق تعرض لأول مرة"، و"بلد على حافة الحرب الأهلية"، وتبعها بلقطات لأعمال شغب وعنف وهجمات على معاقل الإرهابيين قبل أن ينتهي الإعلان ببيان القوات المسلحة عام 2013.

وبجانب حديث أبطال المسلسل عن حرب أهلية كانت مصر قريبة منها ومساع إخوانية وقتها لإنشاء حرس ثوري جديد على غرار النموذج الإيراني، يقدم "الاختيار 3" ظهورا استثنائيا للمشير الراحل محمد طنطاوي وزير الدفاع الأسبق رئيس المجلس العسكري إبان أحداث 25 يناير 2011.

وبات المشاهد المصري متشوقا لمعرفة "الممثل" الذي سيؤدي دور المشير طنطاوي ضمن أحداث المسلسل خاصة بعد ظهوره في البرومو من الخلف بنفسه وربما يتم الاكتفاء بهذه اللقطة، فضلا عن شخصيات أخرى تجسد شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وبابا الكنيسة الأرثوذكسية البابا تواضروس، إضافة لمحمد مرسي.

وسبق وأن لعب الفنان كريم عبدالعزيز بطولة الجزء الثاني، من مسلسل الاختيار، والذي عرض في رمضان 2021، مقدمًا شخصية الضابط زكريا يونس، وظهر الفنان أحمد عز ضيف شرف، في الجزء الأول والذي لعب فيه دور البطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض في رمضان 2020.

الاختيار 3 من بطولة الفنان أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، ياسر جلال، وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

شاهد البرومو: https://www.facebook.com/watch/?v=366084638730731

تعليقات القراء