زوجة ترفع دعوى خلع.. «جوزي رهن بنته بـ 5 جنيه عشان الاستروكس ونسيها ونام»

الموجز  

قررت زوجة أن ترفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس لطلب الخلع من زوجها لسبب غريب. زوجة 

وقالت الزوجة، وتدعى "مها ص."، إن زوجها، ويدعى "أحمد س."، "رهن ابنته بـ5 جنيه وباع البيت عشان يجيب إستروكس".

وأفاد موقع "مصراوي" بأنه وبحسب أوراق القضية، فإن "مها" ربة منزل، تزوجت بابن الجيران "أحمد"، ويعمل حداد، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما.

وتقول الزوجة في دعواها، إن زوجها كان ميسور الحال، وعمل في مشروعات كثيرة، لدرجة أنها لم تكن تراه إلا في الإجازات فقط، لكنها لم تلاحظ أنه كان مدمنًا على المواد المخدرة.

وأضافت الزوجة أنها أنجبت طفلتها قبل مرور السنة الأولى من الزواج، لتقرر بعد ذلك مناقشة زوجها حول تعاطيه المخدرات، لكنه لم يهتم بحديثها.

وأشارت الزوجة إلى أنها تحملت الوضع من أجل طفلتها، إلا أن الأمور ازدادت سوءاً بعدما تعرف زوجها على صديق جديد قاده لتناول مخدر "الإستروكس"، ليتحول بعدها إلى عاطل، حيث قام ببيع أجهزة المنزل ليستطيع شراء هذه المواد المخدرة.

وقالت: "انقلب حاله بعد إدمان الإستروكس، وقررت بعدها النزول للعمل، لكنه رفض وضربني، ووصل بيه الأمر إلى أنه رهن بنته بـ5 جنيه لتاجر مخدرات وعاد للمنزل نام ونسي بنته".

وأضافت الزوجة أن الزوج المدمن لم يخبرها عن مكان ابنته إلا عقب استيقاظه من النوم، فهرولت لتحضر الطفلة، بعد أن دفعت قيمة الرهن.

وأكدت الزوجة أنه من المستحيل أن تكمل حياتها مع زوجها المدمن، لتقرر مغادرة المنزل وتلجأ إلى أسرتها لمدة 9 أشهر كاملة، في محاولة لإصلاحه لكنه لم يستجب، بالإضافة لقيامه ببيع منزل الزوجية، فقررت التخلص منه.

ولجأت الزوجة لمحكمة الأسرة تطلب الخلع من زوجها حملت رقم 348 لسنة 2019 وما زالت منظورة أمام القضاء.​

تعليقات القراء