مع تكرار محاولات خطف الفتيات.. «إنتي الأهم» تطلق مبادرة لمقاطعة «أوبر»

الموجز   

نشرت مبادرة "أنتي الأهم"، عبر صفحتها الخاصة بموقع "فيس بوك، تفاصيل محاولة اختطاف واغتصاب فتاة من قبل سائق بشركة "أوبر" خلال استقلالها رحلة من القاهرة الجديدة إلى مدينة زايد.

وأطلقت "أنتي الأهم" حملة لمقاطعة شركة أوبر بعد تكرار وقائع محاولات خطف الفتيات واغتصابهن في الفترة الأخيرة، وآخرها الحادث الأخير لمحاولة خطف فتاة واغتصابها على يد أحد سائقي الشركة، بحسب ما نقل موقع "القاهرة 24".

وقالت الدكتورة رحاب الفخراني، المنسق العام لحملة "أنتي الأهم"، إن أجهزة الأمن استطاعت القبض على سائق تابع لشركة أوبر متهم بمحاولة خطف والشروع في اغتصاب فتاة بعد إجبارها على النزول من رحلة كانت تستقلها من التجمع إلى زايد.

وأضافت "الفخراني" أن سالي عوض نشرت على حسابها تفاصيل تعرض أختها لجريمة اعتداء وتحرش وضرب من سائق أوبر، وذلك خلال استقلالها رحلة من القاهرة الجديدة إلى مدينة زايد وأن سائق أوبر يدعى حسن ويقود سيارة ماركة هيونداي.

وأشارت إلى أنه من خلال الموقع الذي أرسلته أختها إلى شقيقها اتضح أن سائق أوبر اختطفها في منطقة التجمع الثالث، وبدأت تستغيث بالمارة وحاولت الخروج من السيارة ليظهر لها مطواه.. وقال لها لو مسكتيش هموتك وإوعي تتحركي أو تتكلمي وهددها بالسكينة بعد ذلك بأنه سوف يموتها لو اتكلمت، ولكنها لم تتوقف وحاولت فتح الباب وفي هذه الأثناء طعنها بالسكين وظلت تقاوم، فقال لها انتي مجنونة شايفة دمك سايح وبردو بتقاومي، وأخذت تصرخ مش هتلمسني غير لو موتني.

وأوضحت أن حملة أنتي الأهم فتحت ملف تعرض النساء والفتيات للاختطاف في خدمات النقل الخاصة بعد تكرار وقائع الخطف.

ووجهت الدكتورة رحاب الفخراني الشكر لوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بعد القبض على هذا السائق.

تعليقات القراء