«هذا لم يحدث من قبل».. أحمد موسى: لأول مرة حكومة ببرنامج زمني محدد

الموجز   

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قدم خلال عرض برنامج الحكومة الجديدة على مجلس النواب؛ «رسالة طمأنة للشعب المصري»؛ بأن الحكومة تعمل على الوقف التام لانقطاع الكهرباء خلال الأشهر الستة الأولى من العام الأول للبرنامج بنهاية العام الجاري.

وخلال تقديم برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» مساء الإثنين، قال موسى: «رئيس الوزراء وعدنا من أسبوع بأنه اعتبارا من الأسبوع الثالث من الشهر الجاري سيتم وقف قطع الكهرباء»، متابعا: «انتهينا من الأسبوع الأول، أمامنا أسبوعان من الآن لوقف قطع الكهرباء نهائيا حتى نهاية فصل الصيف».

وأشاد الإعلامي ببرنامج الحكومة الجديد، مضيفا: «لأول مرة أمامنا حكومة تأتي تتحدث عن برنامج لمدة زمنية محددة، هذا لم يحدث من قبل»، متابعا: «رئيس الوزراء عرض برنامج الحكومة على البرلمان والشعب لمدة 3 سنوات كل وزير مسئول ينفذ خطته، إحنا قدامنا حكومة لأول مرة تأتي تتحدث عن برنامج لمدة زمنية محددة ده مكنش قبل كدا».

كما انتقل «موسى» للحديث عن ملف الصناعة، حيث قال: «الفريق كامل الوزير يعمل بجد على ملف الصناعة وتصنيع السيارات وتوطين الصناعة وحل مشاكل المصانع، مشددا أن «هذا ملف لو تم حله سيكون نقلة كبيرة جدا للبلد».

واختتم أحمد موسى: «الفريق كامل الوزير قال كفاية تجميع محلي، نريد أن ننتقل من التجميع إلى تصنيع السيارات، ويعمل على هذا الملف منذ اليوم الأول».

تعليقات القراء