عمرو أديب عن دونالد ترامب: أمله في العودة لرئاسة أمريكا قد تضيعه علاقة مع سيدة

الموجز   

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الحكم بإدانة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب "جاء سريعا ومفاجئا من حيث الإجماع."

وخلال تقديم برنامجه «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر» مساء الجمعة، قال أديب إن الحكم الصادر ضد ترامب لا يعني عرقلة فرصة ترشحه للانتخابات الرئاسية، معقبا: «ترامب قد يحكم الولايات المتحدة من داخل السجن».

وأشار الإعلامي إلى أن ترامب كان لدديه أمل أن يعود رئيسا للولايات المتحدة، معقبا: «أمل ترامب في أن يعود رئيسا قد تضيّعه علاقة مع واحدة ست». وأشار إلى أن ترامب أدين بشراء صمت ممثلة أفلام إباحية، موضحا أن الإدانة لم تتعلق بعلاقته بها.

وأكد أديب أن مستقبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية بات في مهب الريح، لا سيما أن ترامب قد لا يخوضها، كما أن الحالة الصحية للرئيس الحالي جو بايدن قد تمنعه حالته الصحية من خوض الانتخابات.

وكانت هيئة المحلفين قد أدانت ترامب بكل التهم في محاكمته الجنائية بنيويورك وعددها 34 تهمة الموجهة إليه في قضية شراء الصمت، ومن المقرر أن تصدر المحكمة حكمها في 11 يوليو المقبل.

وأدين ترامب يوم الخميس بتزوير السجلات التجارية للتغطية على دفع أموال لشراء صمت النجمة الإباحية، مما يجعله أول رئيس سابق يصبح مجرما مدانا. وينهي الحكم بالإجماع الصادر عن هيئة المحلفين المكونة من 12 شخصا محاكمة، استمرت ستة أسابيع اتهم فيها المدعون العامون ترامب بتدبير مؤامرة غير قانونية للتأثير على الانتخابات الرئاسية عام 2016.

تعليقات القراء