بعد إعلان «سيخ الشاورما».. بيومي فؤاد ينفعل على الهواء: «تركي آل الشيخ ماشتمنيش»

الموجز   

علّق الفنان بيومي فؤاد، على الجدل الدائر حول إعلان "سيخ الشاورما بالسعودية"، حيث قال: "أي شخص يعلن عن أي منتج في العالم يتحدث عنه بطريقة جيدة".

وقال بيومي فؤاد، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" ويقدكه الإعلامي سيد علي مساء اليوم السبت،: "الرجل كان معه اسكتش لبيومي أفندي، وكان هناك إفيه تكرر مرتين داخل هذا الاسكتش، وطلب مني هذا الرجل إفيه مثل الموجود بالاسكتش".

وتابع الفنان: "عملت الفيديو على أنه حاجه خاصة به، ونشر الرجل الفيديو على سبيل الفرحة وليس إعلاننا"، مؤكداً: "الفيديو ليس إعلان نهائياً بل كان على سبيل الهزار والضحك".

وأضاف: "مفيش أي شخص في العالم يسمح لنفسه بأن يعمل إعلان وبه مثل هذا الكلام"، مشيراً إلى أنه اعتذر عن وجهة النظر الخطأ التي وصلت إلى الجمهور والمحبين.

وعما نشره المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قال بيومي: "آل الشيخ مقالش عليا تافه، بل تحدث عن الإعلان إنه تافه ومسيء ودمه تقيل وهو عنده حق لو ده اتصنف كإعلان"، موضحاً: "أنا مع كل الأشقاء السعوديين الزعلانين لو ده إعلان لكن ده مش إعلان".

وأثار الإعلان ردود فعل غاضبة في صفوف المشاهدين، الذين اعتبروا أنه يتضمن ايحاءات خادشة ومعيبة، وتلاعب بالكلمات بين النجم بيومي فؤاد وجليسه، اللذين ظهرا في الفيديو.

من جانبه، علّق رئيس الهيئة العامة للترفيه على الإعلان بقوله: "إعلان تافه، ومعيب، وثقيل دم، ومسيء".

تعليقات القراء