بعد قرار استكمال الدوري.. مواجهة قوية بين الزمالك وسيراميكا الليلة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الموجز    

يستضيف الزمالك، مساء اليوم السبت، فريق سيراميكا على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويدخل الزمالك المباراة محتلا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 21.

فيما يدخل سيراميكا مواجهة الزمالك محتلا المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكه 30.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما تعرض للخسارة من الأهلي بنتيجة اعتبارية بهدفين دون رد بعد رفضه خوض القمة، فيما فاز سيراميكا على المصري البورسعيدى بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.

وطالب جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى سيراميكا وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

ويستعيد الزمالك جهود لاعبه محمد شحاته في مباراة سيراميكا بعد انتهاء الإيقاف، وكان محمد شحاتة حصل على الإنذار الثالث في مباراة فاركو وأقيمت يوم 21 يونيو ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشر من الدورى الأمر الذى تسبب في إيقافه مباراة بسبب تراكم الإنذارات ليعود اللاعب بشكل طبيعى لصفوف فريقه في مباراة سيراميكا،باعتبار انتهاء العقوبة في لقاء الأهلى الملغى.

على الجانب الآخر، طالب أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا، لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الزمالك الليلة لمواصلة تصحيح مسار الفريق بجدول الدوري.

ويضع الرمادي أمالا عريضة على نجومه أحمد القندوسي وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد بسام لتحقيق نتيجة إيجايبة أمام الزمالك بطل الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك المتوقع

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، مصطفى شلبي.

موعد المباراة

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة .

القناة الناقلة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تعليقات القراء