ليفربول يضرب شيفيلد يونايتد بهدفين بقيادة صلاح.. والتصويت لـ"مو".. وينافس على هدف الشهر بـ3 أهداف

الموجز

خطف نادى ليفربول فوزا غاليا أمام شيفيلد يونايتد بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

يتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة بفارق 14 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثانى ويملك مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، بينما يتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عن النقطة 29 محتلا المركز الثامن.

أحرز هدفى ليفربول كل من المصرى محمد صلاح فى الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول وسط استحواذ كامل من لاعبى الريدز على مجريات الأمور، وأضاف ساديو مانى الهدف الثانى نتيجة تمريرة سحرية من زميله محمد صلاح. حسبما ذكر موقع "اليوم السابع".

تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف مبكر في مرمى شيفيلد يونايتد فى المباراة، ورفع عدد الأندية التي زار مرماها في الدوري الانجليزي إلى 22 ناديًا.

وفي سياق متصل، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، أمس الخميس، عن الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في شهر ديسمبر الماضي.

وينافس محمد صلاح على هدف الشهر في ليفربول بثلاثة أهداف، ضمن قائمة الأهداف العشرة المرشحة للجائزة، حيث جاء الهدف الأول للفرعون في شباك سالزبورج ببطولة دوري أبطال أوروبا، والثاني أمام واتفورد، والثالث أمام واتفورد أيضا في الدوري الإنجليزي "بريميرليج". حسبما ذكر موقع "الوطن سبورت".

وإليكم قائمة الأهداف العشرة كاملة كالتالي:

هيربي كين في مرمى هدرسفيلد ببطولة الدوري الإنجليزي تحت 23 سنة.

ديفوك أوريجي في مرمى إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي.

ديفوك أوريجي (الهدف الثاني) في مرمى إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي.

ساديو ماني في مرمى إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح في مرمى سالزبورج في دوري أبطال أوروبا.

رينسولا بابادجيدي في مرمى دورهام (كرة نسائية).

محمد صلاح في مرمى واتفورد ببطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح (الهدف الثاني) في مرمى واتفورد ببطولة الدوري الإنجليزي.

روبرتو فيرمينو في مرمى فلامنجو ببطولة كأس العالم للأندية.

ترينت ألكسندر أرنولد في مرمى ليستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول يخوض اليوم مباراة أمام شيفيلد يونايتد في إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

للتصويت لصلاح أضغط هنا:

https://www.liverpoolfc.com/news/first-team/380764-vote-now-liverpool-s-goal-of-the-month-in-december?utm_source=Social&utm_medium=TwitterWebsiteCards&utm_content=Digital&utm_campaign=LFCTwitterCards

تعليقات القراء