رئيس الزمالك: بني سويف دوخ الأهلي ساعة كاملة وكان سيحقق المفاجأة.. وكارتيرون كان الخيار الأول بعد رحيل ميتشو

الموجز

أكد رئيس نادي الزمالك أنه حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق الشرقية قبل مباراة اليوم، المقرر لها السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، خاصة بعد أحداث لقاء الأهلي وبني سويف أمس، رغم فوز أبناء قلعة الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات بثها عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "بني سويف فريق الدرجة الثانية دوخ الأهلي ساعة كاملة ولولا الإجهاد الذي ضرب لاعبيه كان حقق مفاجأة أمام الفريق الأحمر".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "على لاعبي الزمالك عدم الاستهانة بالمنافس في لقاء اليوم واللعب بجدية كاملة لضمان التأهل لدور الـ16 للبطولة".

كشف رئيس الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، كان الخيار الأول للإدارة بعد الاستقرار على رحيل الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق.

وقال رئيس الزمالك، خلال فيديو عبر الصفحة الرسمية له على فيس بوك: "لم نتفاوض مع البرتغالي فينجادا، وكارتيرون كان أول خيار لنا خصوصًا أنه كان على رادار النادي منذ أن كان مديرا فنيا لوادي دجلة".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "كارتيرون له تجربة مميزة مع دجلة بأقل الإمكانات ومع الأهلي تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وكان لا يمتلك قائمة لاعبين مميزة وقادر على النجاح مع الزمالك".

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون تولى القيادة الفنية للزمالك خلفا للصربي ميتشو الذي قررت الإدارة إقالته من منصبه عقب الخسارة من إنبي بهدفين مقابل هدف بالجولة السادسة للدوري، والسقوط أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقود سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأبيض مباراة اليوم، تحت أنظار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الذي سيتدخل إذا استدعى الأمر وفقا لظروف المباراة.

يذكر أن الزمالك يواجه الشرقية، اليوم، في السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ومن المنتظر أن يدير سامي الشيشني المدرب العام للفريق المباراة تحت أنظار المدير الفني الفرنسي الذي وصل القاهرة، أمس، وحرص على التواجد بمعسكر الفريق لدعم اللاعبين قبل مواجهة اليوم.

تعليقات القراء