المسئولين عن مجزرة كمين البرث في رفح .. أحمد موسى غاضبا: هل نسيتم دماء أبطالنا.. من الذي ذبح شهداءنا في رمضان؟

الموجز

هاجم الإعلامي أحمد موسى، بشدة «الميليشيات» التي ارتكبت عمليات إرهابية على أرض مصر، في إشارة منه إلى حركة حماس، متسائلا عن حق الشهداء الذين ضحوا بحياتهم دفاعًا عن أرض الوطن.

وقال خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء السبت: «أنا طوال عمري ضد الميليشيات في أي مكان على وجه الأرض، من يريد أن يقاوم فليقاوم في بلده، يدافعوا ويحرروا بلدهم؛ لكن من يأتي إلى مصر ويعمل عملا إرهابيا على أرض مصر ويدخل بلدنا ويقتحم الحدود ويقتل شهدائنا الأبطال؛ هو إرهابي».

وتساءل: «من اغتال الشهيد هشام بركات؟ من اغتال المستشار محمد مروان وزملاءه في العريش؟ من خطف أبناءنا وذبحهم في رمضان؟ ما تقول لي منك ليه!».

وانتقد موسى، بيانات بعض النقابات وبعض الذين نعوا (أحد الشخصيات)، متسائلا عن حق الشهداء المصريين في سيناء.

وقال: «أنت مش عارف وأنت بتقول على ناس كذا في أسر عندها شهداء قتلوا في سيناء! وألاقي واحد ولا واحدة طالع فاكر نفسه سياسي ومناضل وهو ولا ليه علاقة بالسياسية، إيه اللي حصل فين حق أولادنا وأبطالنا يا اللي بتطلعوا تتكلموا وتتكتبوا والنقابات طالعة وبعض الناس طالعة تقول أي كلام فارغ، في ناس منهم والله ما ترحموا على شهدائنا ودخلت شتمتهم على تويتر».

وتساءل عن المسئولين عن مجزرة كمين البرث في رفح، قائلا:«هولاء هم الشهداء من دفعوا الثمن ليحموا أرضنا وبلدنا مين اللي قتلهم منك ليه؟ مين اللي نفذ كمين البرث ودخل على الكتيبة 103 وفجر الأكمنة؟ مين اللي قتل الأبطال نسيتوا اتعميتوا! مين اللي قتل الشهداء إيه اللي جرالكم!».

تعليقات القراء