رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح فيديو كليب جديد.. وحسابه الرسمي يكشف تفاصيل الأغنية

الموجز   

طرح مؤدي المهرجانات عصام صاصا أغنية جديد بعنوان "الدنيا قاسية"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، على الرغم من وجوده في السجن على خلفية قضيته الأخيرة بتهمة تعاطي المخدرات.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: فتحت عيني لقيتني فجأة في دنيا تانية وحشتني نفسي وأهلي واخواتي ومكاني. هوون يارب الغربة صعبة مموتاني.. ربنا علشان عالم بيا مش هيشمتكم يوم فيا قادر يا كريم تسمع ليا وتنجيني.. أنا عارف أنك مش هتسبني وبلاك معناه أن أنت حاببني ده أنا طوب الأرض بيحاربني طالع عيني.. آه من الحياه بقى كل دا كان مستخبي أنا مش بخير والصدمة هتوقفلي قلبي غرقان في بحر دموع مفيش ولا حد جمبي مبقاش خلاص بإيديا غير إني أدعى ربي.

وأوضحت الصفحة الرسمية لعصام صاصا، تفاصيل تحضيرات كواليس أغنيته الجديدة "الدنيا قاسية".

وكتب القائمون على حساب مؤدي المهرجانات بمنصة "إنستجرام" منشورا جاء فيه: "التراك متسجل ومتصور من شهر".

يشار إلى أن عصام صاصا يتواجد حاليًا في الحبس على خلفية حبسه 6 أشهر، بتهمة تعاطي المخدرات.

ووفقا لما ذكره موقع "القاهرة 24"، فقد صرح مصدر مقرب من "صاصا" أن مؤدي المهرجانات دخل في حالة نفسية سيئة، وذلك باليوم الرابع على إيداعه بمراكز الإصلاح والتأهيل.

وفي وقت سابق، قضت محكمة الجيزة بحبس عصام صاصا 6 أشهر بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات، وعقدت الجلسة برئاسة دكتور محمد أحمد الجنزوري، وعضوية المستشارين محمد أنور وبهاء محمد عطية وأمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

ويواجه مؤدي المهرجانات عدة تهم، تنوعت بين القتل الخطأ لأحد الأشخاص على الطريق الدائري والتي قضت المحكمة قرارها السابق والقيادة تحت تأثير المخدر، علاوة على تورطه في جناية تزوير.

وكانت النيابة العامة، قد أصدرت قرارا بإخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه قبل أن تأمر بضبطه وإحضاره مرة أخرى لدى سفره إلى دبي، عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بتعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادته للسيارة التي دهس بها مواطنا.

تعليقات القراء