«السبكي» يتحدث عن موعد عرض فيلم «الملحد» في دور السينما

الموجز  

أكد المنتج أحمد السبكي، أنه لم يتم تحديد موعد نهائي لطرح فيلم "الملحد"، مشيرا إلى أنه سيكون متاحا للجمهور في دور العرض خلال أسبوع أو أسبوعين على أقصى تقدير.

ووفقا لما نقلته صحيفة "الشروق"، أكد السبكي أنه ينتظر مشاهدة الفيلم في صورته النهائية بعد الانتهاء من كل مراحله الفنية، وسيعلن خلال يومين على الأكثر إذا كان سيعرض الأربعاء المقبل، أم الأربعاء بعد القادم.

وكان من المقرر طرح فيلم "الملحد" الأربعاء الماضي، الموافق 14 أغسطس، ولكن تم تأجيله بشكل مفاجىء قبل 72 ساعة فقط من موعد عرضه، لتثار حالة من الجدل حول إذا ما كان تم منعه من العرض، أم تم تأجيله بقرار من منتجه أحمد السبكي، لإجراء تعديلات.

ورغم أن مخرج العمل محمد العدل لمح في وقت سابق عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" أن الفيلم تم منعه عندما كتب "المنع ليس حلا"، إلا أنه لا يوجد تصريح رسمي سواء من أسرة الفيلم أو من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بأن الفيلم تم منعه.

يشا إلى أن فيلم "الملحد" من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته كلا من أحمد حاتم، ومحمود حميدة، وحسين فهمي، وصابرين، ونجلاء بدر، وتارا عماد، وإخراج محمد جمال العدل.

تعليقات القراء