بعد مزاعم محمد ناصر.. ما هي حقيقة هجرة الفنان هاني رمزي والأسرة إلى كندا؟

الموجز   

كشف إيهاب رمزي، عضو مجلس النواب وشقيق الفنان هاني رمزي، حقيقة ما تردد عبر قنوات جماعة الإخوان الإرهابية والإعلامي محمد ناصر، عن إختفاء شقيقه وهجرته مع أشقائه من مصر إلى كندا.

وفي تصريحات لصخحيفة "الشروق"، نفى النائب صحة ما تردد، مؤكدا أن شقيقه هاني رمزي متواجد بالقاهرة، وعلى موعد للسفر إلى أمريكا في 30 أغسطس، وإلى كندا في سبتمبر المقبل لحضور بعض الاحتفالات.

وأضاف عضو مجلس النواب أن ذلك هى رحلات موسمية للاسرة من أجل خدمة الفقراء والمحتاجين في أنحاء مختلفة.

وفي السياق، نفى أمير رمزي، الشقيق الثالث للفنان هاني رمزي، صحة ما ذكره الإعلامي الإخواني محمد ناصر حول هجرة الفنان.

ووفقا للصحيفة، فقد كتب المستشار أمير رمزي منشورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "كله كدب.. مفيش حد منا هاجر.. كلنا في مصر وخدامين مصر.. أما انا وأخواتي.. وأقباط مصر جزء من ثورة ٣٠ يونية وده شرف كبير لينا نفخر به.. وهاني رمزي.. بيجهز عمل فني جديد."

وأضاف شقيق هاني رمزي: "أما سفرنا للخارج.. هاني وأنا وإيهاب وكريم عبد العزيز وخالد منتصر وإلهام شاهين ونيللي كريم وأحمد حلمي.. لأستراليا وكندا وأمريكا علشان في مصريين في الخارج عظماء بيحبوا مصر وبيخدموا إخواتنا المحتاجين في وقت صعب بيمر علي البلد."

وأشارت الصحيفة إلى أن آخر ظهور جماعي للأشقاء هاني وإيهاب وأمير رمزي كان في فعالية خيرية يوم 7 يوليو الجاري لتدشين عيادة متنقلة جديدة لخدمة الغير قادرين في كل قري ونجوع مصر، الكشف والعلاج بالمجان من خلال مؤسسة راعي مصر للتنمية، كتبرع من أسرة المحامي الراحل عادل رمزي، والد الأشقاء الثلاثة.

تعليقات القراء