بسبب شيرين عبدالوهاب.. إعلامي كويتي يتحدث عن تعرضه «للتهديد» من حسام حبيب

الموجز   

كشف الإعلامي الكويتي طلال الفصام، عن تعرضه للتهديد من المطرب والملحن حسام حبيب، بسبب حديثه عن اختفاء الفنانة شيرين عبد الوهاب، واتهامه بالتسبب في تدمير حياتها.

وكان الفصام قد صرح خلال لقاء تلفزيوني بأن شيرين عبد الوهاب "مختفية"، مضيفاً أن هناك بعض الأشياء التي علمت بها، ولكن الناس لا تدري عنها، عن حسام حبيب وطريقة تعامله مع شيرين.

ووفقاً لموقع "جو تو فن"، قال الفصام إنه بعد تلميحه ذلك وطلبه من حسام عدم دفعه لكشف المستور حتى لا تكبر المشكلة، وصله تهديد مباشر من حسام حبيب عبر إنستجرام، مضمونه تهديد بالانتقام.

https://youtu.be/O_H6WOhMlds

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية نضال الأحمدية تساؤلا للفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن سبب اختفاؤه لمدة 4 أيام بعد واقعة نقل الفنانة شيرين للمستشفى، وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

قالت الإعلامية اللبنانية: "انت وين اختفت 4 أيام، ليه ما ركدت عند شيرين إذا كنت برئ، كنت بتعمل إيه؟، هقولك ليه اختفت، لتهرب من الفحص الطبي، من الكشف عليك، إذا كنت مدمن ولا لأ؟، كنت بتقول لعمرو أديب، أنا عندي أهلي دكاترة، أهلي لو أنا مدمن هيتركوني؟!".

وأضافت: "كان عندي اضطراب ما بعد الصدمة، بعد وفاة أمي، بطلت أعرف أنام أو آكل أو أشرب، والدكاترة بيوصفوا الأدوية التجارية اللي بتعرفوها، شيرين قالت لي ما تاخديش دوا من عند الأطباء، هبعتلك دواء من عند طبيبتي الأمريكية، والدوا كان عبارة عن أعشاب، شيرين هو ده اللي كانت بتاخده، هل كانت مدمنة قبل حسام؟، أنا بقدم شهادتي للنيابة العامة، ولربنا، وللرأي العام".

وتابعت نضال الأحمدية: «حسام حبيب شخصية نرجسية، وده مرض بده يحكم على كل شئ، وهذا الشخص لما بيمسك ضحية بيفضل يستمتع وهو بيمص دمها، أنت سبت شيرين ليه وليه مخدتهاش على المستشفى أو سفرتها برا شيرين عبد الوهاب في 2014 كانت بتبعتلي دوا وكان أعشاب هو ده اللي كانت بتاخده فهل كانت مدمنة قبل حسام».

وأكملت الإعلامية اللبنانية: «أنا عرفت أجمع معلومات من مليون مصدر، وعملت مقارنة، لأن ممكن شيرين تكون ما قالتلي، كل الناس أكدوا إنه عمرها ما سرقها، في ناس قالوا حرام، أمانة عمرها ما سرقها، هذا أخوها اللي قال عنه طليقها إنه عايز يسرقها ويحجر عليها، وبيحكي إنه عايز يحميها منه».

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، تصدرت مؤخراً قوائم تريند مواقع التواصل، ومحرك البحث جوجل، عقب الجدل الذي أثاره نقلها إلى إحدى المصحات النفسية للعلاج من الإدمان، وفقا لتصريحات والدتها وشقيقها محمد عبدالوهاب.

تعليقات القراء