قصة شعر كابوريا .. خيري بشارة يكذب الفنان الراحل «أحمد زكي» ورغدة تدخل خط المعركة .. فيديو للفنان الراحل يروي القصة بنفسه

الموجز

في منشور جديد على صفحته الشخصية ، كذب المخرج خيرى بشارة، الفنان أحمد زكي بشأن القصة الحقيقية لقصة شعر الفنان الراحل أحمد زكى فى فيلمه الشهير كابوريا والذي كتبه عصام الشماع وأخرجه بشارة .

وكتب خيرى بشارة، قائلاً: "كلاهما يكذب، والنجاح الهائل دائما ما يأتي بالأكاذيب ويروج لها، القصة الحقيقية لحلقة أحمد زكي في فيلم كابوريا، أنني بعد المعاينات في الساحات الشعبية، فردت الصور علي طاولة الطعام في الصالة بمنزلي في شبرا".

وأوضح خيرى بشارة، قائلاً : "وبمقارنة الصور ببعضها البعض، وجدت لدهشتي ان الملاكمين البسطاء من الطبقات الشعبية التي أعشقها، معظمهم - ان لم يكن كلهم- قد حلقوا رؤوسهم علي نمط قصة شعر تايسون الشهيرة، من هنا أتخذت قراري بحلاقة شعر أحمد زكي، ولكنه أعترض بشدة، فأحضرت الحلاق  قبل تصوير بيوم واحد فقط وهددت انه ان لم ينصاع للأمر فلن يكون هناك تصوير في الغد".

وأضاف المخرج خيرى بشارة :"اختفي أحمد زكي بعض الوقت ثم ظهر بعد ان حلق كما أردت له وهو سعيد للغاية بنفسه وقد اعجب بهيئته هذه هي القصة الحقيقية كاملة، والمدهش أن كاتب السيناريو يعلم الحقائق كاملة ولا أدري لماذا جاري أحمد زكي في خياله غير الحقيقي، عموماً برجاء عدم الترويج للأكاذيب".

أمر لا يستحق كل هذه الضجة

من جانبها علقت الفنانة رغدة بطلة الفيلم أمام الراحل أحمد زكي ، قائلة إنه "أمر لا يستحق كل هذه الضجة، وغير مبرر، خصوصاً بعد وفاة بطل الفيلم أحمد زكي، ومرور سنوات طويلة على عرض الفيلم ونجاحه في دور العرض لمدة عام كامل".

وأضافت أنها لا تتذكر "كواليس هذه التفصيلة الصغيرة"، موضحة أن الحديث عن صاحب فكرة قصة الشعر حالياً غير مهم، ولا سيما أن الطرف الثاني (أحمد زكي) لم يعد موجوداً بيننا، ولا أعرف لماذا نتحدث عن كواليس صاحبها رحل ولم يعد بيننا ليرد. وفق ما نقلت عنها صحيفة الشرق الأوسط.

وعلقت رغدة على منشور خيري بشارة على فيسبوك، الذي فجّر موجة من الجدل، قائلة: "خيروشكا... مش فاهمة ليه كل الحمأة دي على حاجة عدت، مش مستأهلة... خليك كول... الدنيا كلها برضو مش مستاهلة... حبيبنا أنت".

تعليقات القراء