صورة أشعلت مواقع التواصل في مصر.. حسام موافي يقبّل يد محمد أبو العينين.. ووسائل إعلام تكشف التفاصيل

الموجز      

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة أظهرت الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العنين، ما أثار تحفظ البعض على الصورة.

وبالرغم من أن الصورة تم اجتزائها من سياقها، وكانت جزء من فيديو مليء بالود بين كلًا من موافي وأبو العينين، إلا أنه تم قصّ الصورة، ما ساهم في نشرها على السوشيال ميديا بشكل واسع.

ومع انتشار الصورة، بدأت حملات الهجوم على الدكتور حسام موافي، خاصة أنه يحظى بجماهيرية كبيرة، مستنكرين تقبيله يد رجل أعمال، وربطها البعض بالمال، دون العودة لأصل الموضوع، وفقا لموقع "القاهرة 24".

ونقل الموقع عن مصدر بأسرة الدكتور حسام موافي، قوله إن الصورة كانت طبيعية وكانت من عقد قران ابنة الدكتور حسام موافي مريم الأسبوع الماضي، بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والشيخ خالد الجندي وسعد الهلالي، ورجل الأعمال محمد أبو العينين، وغيرهم.

وأوضح المصدر أن الدكتور حسام موافي كانت تنتابه حالة من الفرحة الشديدة، وسعيد بمن شاركه تلك اللحظات، وبعد كلمة كبيرة وجيدة من رجل الأعمال محمد أبو العنين، تحدث فيها عن حبه للدكتور حسام، وبعد أن انتهى قبل يده دون النظر لأي شيء، وإنما كان الأمر بحب وود وصدق مشاعر.

تعليقات القراء