أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة يوجه رسالة إلى الثوار قبيل جمعة الانتقام

وجه أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة -وهي صفحة تابعة للصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة-هذه الرسالة إلى الثوار قبيل جمعة الانتقام


استمراراً لتواصلنا واستكمالاً لحديث الأمس بشأن ترتيبات جمعة الانتقام والله اعلم الانتقام من من ؟ من جيش الاحتلال الاسرائيلى كما يطلقون علينا ام الانتقام من مصر نفسها والتي بدأت تستكمل صورتها من المناضلين المتواجدين حاليا فى واشنطن ويقومون بالدعوة في بلاد العم سام بل ويؤكدون على إسقاط المجلس الأعلى أو من المناضلين على قناة الجزيرة والقنوات الصفراء الذين يتبعون سياسة التشكيك والتخوين .. فإننا نؤكد على ثوابتنا الأساسية .



1 – سيتم إجراء الانتخابات في موعدها المحدد والمقرر .



2 – سيتم نقل السلطة المدنية وطبقاً للتوقيتات المحددة بعد انتخابات مجلسي الشعب والشورى والانتهاء من الدستور .



3 – لا يوجد مرشح من المؤسسة العسكرية في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة وكل ما يتردد في هذا الشأن هي اجتهادات فردية والمؤسسة العسكرية ليس لها علاقة بها .



أن كافة الترتيبات والجهود الحثيثة التي يتم بذلها من اجل الحشد ليوم الجمعة القادم والذي يواجه رفضا شعبياً لا لسبب إلا من اجل دعم الاستقرار والأمن .. ورغم محاولات الاستقطاب التي تقوم بها بعض الحركات السياسية التي نوهنا عنها في التواصل السابق لبعض مرشحي الرئاسة للاشتراك في هذا اليوم إلا أن الأهداف الحقيقية بدأت في الظهور في الأفق كما أعلنا من واشنطن والفضائيات وكل ما نتمناه أن يتمتع المصريون بحقهم في التظاهر السلمي دون التورط في اى أعمال قد تضر القوات المسلحة المصرية أو تؤثر على أمن وسلامة المنشآت العامة والخاصة .

 

تعليقات القراء