يوسف الحسيني: الدولار ينهار في السوق السوداء وأسعار السلع تشهد انخفاضا تدريجيا

الموجز  

أكد الإعلامي يوسف الحسيني، أن الدولار ينهار في السوق السوداء، وأن أسعار السلع تشهد انخفاضًا تدريجيًا في الأسواق، لافتا إلى أن الدولة تدخلها استثمارات مباشرة بعشرات المليارات من الدولارات.

وخلال تقديم برنامجه «التاسعة» المذاع عبر القناة «الأولى» المصرية مساء السبت، أشار الحسيني إلى أكاذيب جماعة الإخوان وأبواقهم الإعلامية، حيث قال إن تلك الأبواق توقعت وصول الدولار إلى 100 جنيه، وادعت أن الدولة لن تُوقع صفقة «رأس الحكمة».

وأشار الإعلامي إلى أن تلك الأبواق زعمت تأييد مصر لتهجير الفلسطينيين من غزة، مستشهدًا بالرد الحاسم من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن رفض مخطط التهجير القسري.

ولفت الحسيني إلى أن «مصر كانت أكبر داعم إنساني لأهل قطاع غزة، وأرسلت أكثر من 85% من المساعدات الدولية إلى القطاع»، مؤكدًا أنها «لم تغلق معبر رفح ولا ليوم واحد».

ونوه مقدم برنامج "التاسعة" بأن المعبر أُغلق من جانب الاحتلال وليس من جانب مصر، متابعا: «لو مصر عاوزة توقف حاجة، لا قدر الله، لم تكن لتنفذ إسقاطا جويا للمساعدات بالأطنان على القطاع».

وأضاف أن الإخوان يصفون الشعب الفلسطيني المقاوم بالخوف والهرب بعدما اتهموا الفلسطينيين بدفع آلاف الدولارات للمرور من المعبر، مضيفا: «الأسرة الواحدة بحسب مزاعم الإخوان هتكون محتاجة ما بين 50 إلى 60 ألف دولار حتى تخرج، معاهم كل الفلوس دي منين؟؟ اتهامات الإخوان تمثل شتيمة وإهانة للفلسطينيين وأكثر من 100 سنة نضال ومقاومة».

وأكمل يوسف الحسيني: «لم يحدث مصر إن أخدت فلوس من حد عشان يعدي، أو قفلت المعبر من جانبها.. الإخوان عملوا إيه للفلسطينيين؟! مسمعناش عن 10 مليم اتدفعوا، ولو إحنا وحشين، ما تتبرعوا بمرتباتكم للشعب الفلسطيني».

تعليقات القراء