فتح المتاحف العسكرية مجانا.. و 10% تخفيضات على سلع المجمعات الاستهلاكية.. هدايا الدولة للمواطنين في ٦ أكتوبر

بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات أكتوبر المجيدة تقرر فتح المتاحف العسكرية مجاناً لإستقبال الجماهير خلال يوم السادس من أكتوبر، متضمنة منطقة العرض المكشوف للأسلحة ببانوراما حرب أكتوبر ومتحفى العلمين وبورسعيد.

وذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على نشر الوعى والثقافة العسكرية والوطنية لدى الشباب وتعريفهم بأمجاد وبطولات أبناء مصر من رجال القوات المسلحة وتضحياتهم فداءً لعزة الوطن وصون قدسيته .

«التموين»: 10% تخفيضات على السلع الغذائية بمنافذ المجمعات

من ناحية أخرى، هنأ الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وبمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وجه وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية بعمل تخفيضات بنسبة 10%؜ على كافة السلع والمنتجات المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك في إطار سياسة وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير وإتاحة وزيادة المعروض من السلع الأساسية بالأسواق بأسعار مناسبة.

كما تم التوجيه باستمرار العمل في جميع المجمعات الاستهلاكية يوم الأحد بشكل طبيعي مع طرح جميع السلع بتخفيضات 10%، في كافة المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

تعليقات القراء