«حازم إمام خدعنا ومش على رأسه ريشة».. تعليق ناري من أحمد موسى على خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا.. ويوجه طلبا عاجلا لوزير الرياضة

الموجز  

علق الإعلامي أحمد موسى، على خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك بعد خسارته أمام منتخب الكونغو الديمقراطية مساء أمس الأحد.

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الإثنين،: "عايز أقول كلمتين، لا دي آخر بطولة ولا آخر الكون، ومش هنهد المعبد ولكن نظبطه".

وأضاف الإعلامي: "لازم يتعمل تحقيق، لماذا هذا الخروج المهين لمنتخب مصر الذي كان مرشحا للبطولة"، متابعا: "لابد من فتح تحقيق في خسارة منتخب مصر بعد الخروج من البطولة".

وأشار مقدم برنامج "على مسئوليتي": "حراس منتخب مصر خارج الخدمة، ومنتخب مصر اسم قوي.. و80% من الأسماء الحالية في منتخب مصر شكرا مع السلامة، ولابد من تجهيز المنتخب الأولمبي ليكون هو المنتخب الأول"، مؤكدا ضرورة تصعيد 80% من المنتخب الأولمبي للعب مع منتخب مصر الاول.

وتابع: "منتخب دفاعه شوارع وحراس مرمى مش موجودين .. وبنقول لـ 80% منهم متشكرين".

وطالب موسى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بفتح تحقيق عاجل في خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأشار: "فيتوريا حصل على مليون ونصف مليون دولار في أقل من عام.. وفيتوريا لم يتفاعل مع اللاعبين في أي مباراة"، متسائلا: "الكابتن حازم إمام عملنا من البحر طحينه عن فيتوريا".

وأكمل: "اللي تعاقد مع فيتوريا يشربه.. حازم إمام يُحاسب وراسه معلهاش ريشة، ضحك علينا.. ليه يدي المدرب 200 ألف دولار في الشهر؟"، بحسب ما نقل موقع "القاهرة 24".

وأشار موسى: "كان لا بد أن يصدر بيان اعتذار للشعب المصري من اتحاد الكرة"، مشددا: "لابد من فتح تحقيق عاجل لأسباب الإخفاق التي حدثت للمنتخب".

تعليقات القراء