مها الصغير تكشف حقيقة طلاقها من أحمد السقا

الموجز   

نفت الإعلامية مها الصغير، مقدمة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" والذي يذاع على فضائية cbc، الأنباء المنتشرة بشأن طلاقها من الفنان أحمد السقا، والتي تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وقالت "الصغير"، في تصريحات نقلها موقع "مصراوي"، إنه لا صحة لوقوع الطلاق بينها وبين أحمد السقا، وأن الشائعات التي انتشرت لا أساس لها من الصحة.

وعن مصدر الشائعات، قالت الإعلامية مها الصغير، أشارت إلى أن السبب وراء تلك الشائعات هي ما قالته خلال حلقة يوم الأربعاء الماضي، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" والمناقشات الاجتماعية التي تطرقت لها مع الإعلامية هبة الأباصيري، والتي كانت تتعلق عن تأثير الطلاق على حياة النساء، وعن عدم السعادة التي قد تعيشها النساء في ظل إهمال الزوج لها والتي اعتبارها الجمهور إنها تتعلق بحياتها الشخصية.

وتابعت: الناس فسرت الكلام وما جاء في حديثي على أنه يتعلق بحياتي الشخصية، وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا، وأكملت: قبل أيام قليلة كنت تحدثت في حلقة البرنامج عن تأثير السوشيال ميديا السلبي وتفسير لكل ما ينشر عليها وخاصة ما يتعلق بالمشاهير بطريقة مختلفة عن الواقع، وبالفعل هذا ما حدث الآن.

تعليقات القراء