تغريدات ميدو المحذوفة.. عمرو أديب: مكنش المفروض توصل لـ الإخوان

الموجز   

علق الإعلامي عمرو أديب على قيام أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، وعضو اللجنة الفنية بناديه، بحذف تغريدات من حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، وجه فيها اتهامات باطلة إلى أسامة حسني لاعب الأهلي السابق، وجمال جبر مدير الإعلام بالأهلي.

وخلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، أكد أديب أن "المجتمع الرياضي أصبح يخرج بمشكلاته عن الرياضة"، مضيفا: "وصلنا مؤخرًا إلى مرحلة فكرية سياسية ثقافية قضائية".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب: "مفهمتش ليه ميدو قرر يحط أبو قرش على أبو قرشين، إيه الفكرة فجأة يهاجم الناس ويقول إنهم إخوان، ربما أثار ميدو قول أسامة حسني إن الأهلي سيحصل على الدوري لـ6 سنوات مقبلة، لكن مكنش المفروض توصل لحكاية الإخوان".

وفي وقت سابق، تقدم كل من أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي بقناة ناديه، وجمال جبر، مدير الإعلام بالأهلي، ببلاغين إلى النائب العام ضد أحمد حسام ميدو، الإعلامي وعضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، لقيامه بنشر أخبار كاذبة وتوجيه اتهامات باطلة إلى سالفي الذكر من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر".

وجاء في البلاغين اللذين تقدم بهما المحامي محمد عثمان، أن "ميدو" خرج عن القواعد الأخلاقية دون سند أو دليل ولأسباب شخصية، وحاول أن يستثمر كتاباته ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة؛ لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك.

وطالب كل من أسامة حسني وجمال جبر، بتطبيق القانون بحق أحمد حسام ميدو لإيقاف مثل هذه التجاوزات والأكاذيب، والتي تتسبب في الاحتقان وإثارة المشاكل في الشارع الكروي.

تعليقات القراء