«بيحب يتغلب بالتلاتة».. هاني شاكر بعد خسارة الزمالك أمام فاركو: مشوفتش فريق بيتمشى في الملعب بالشكل ده

الموجز  

علّق الفنان هاني شاكر على أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال المباريات الأخيرة، آخرها الخسارة التي تلقاها أمام فريق فاركو بثلاثية نظيفة مساء الإثنين.

وقال "شاكر"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" مساء الثلاثاء، إن مستوى فريق الزمالك متذبذب، مشيراً إلى أن الفريق يعاني من مشكلة كبيرة، يجب على المسؤولين حلها.

وأضاف الفنان: "مشوفتش فريق بيتمشى في الملعب بالشكل ده، معرفش هل هما مبسوطين إنهم بيتغلبوا، ويكون مستوى الفريق بالشكل".

وأعرب نقيب المهن الموسيقية السابق عن أمنياته في وقوف المسؤولين عن فريق كرة القدم داخل النادي على المشكلات بين اللاعبين، ومعرفة الأمور التي تتسبب في ضيق لهم، وسبب هذا المستوى المتذبذب.

وأشار هاني شاكر إلى أنه حاول إقناع لاعب الزمالك إمام عاشور، بالعدول عن قراره بالانضمام إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، قائلًا إن اللاعب استقر على اتخاذ الخطوة؛ لشعوره أنها لن تتكرر مرة أخرى.

ولفت إلى أن "مصر أقل دولة عندها محترفين يلعبون في الخارج، رغم أن عدد اللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في فرق أوروبية يصل إلى المئات".

وأكد الفنان أنه سيشاهد مواجهة النادي الأهلي أمام ريال مدريد، ضمن منافسات كأس العالم للأندية، معقبًا: "والله هبقى مبسوط جدا إن الأهلي يلعب مع ريال مدريد، شيء رائع يترفع علم مصر، وأتمنى إن الأهلي يقدر يعمل ماتش حلو".

ونوّه إلى أن الحساسيات بين جمهوريّ الأهلي والزمالك، ترجع إلى تحيز الإعلام الرياضي والتجاوزات التي يشهدها، مشددًا على أن الأمر يحتاج "وقفة وحسابًا عسيرًا".

وشدد هاني شاكر على أهمية اهتمام اتحاد الكرة بالملف؛ لأنه يتسبب في فتنة، مختتمًا أن وقف الاتحاد قيد ادي الزمالك "كارثة رياضية" تزيد من الحساسية.

https://www.facebook.com/watch/?v=717436486449314&t=0

تعليقات القراء