أحمد موسى: المعزول مرسي كان طرطورا لخيرت الشاطر

الموجز

عقب الإعلامي أحمد موسى، على التسريب الجديد الذي عُرض خلال حلقة اليوم من مسلسل الاختيار 3، والذي يضم لقاءً ثلاثيا جمع المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، والرئيس المعزول محمد مرسي، قبل إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية في 2012، قائلًا: المشير طنطاوي حمي مصر وأنقذها من مجازر، وأنقذ المصريين من مكائد الإخوان.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت: المعزول محمد مرسي كان طرطورا لـ خيرت الشاطر، وخيرت الشاطر هو من كان يصدر القرارات التي يتخذها مرسي، وهو من كان يحكم ويدير شؤون الدولة المصرية، واصفًا الرئيس المعزول محمد مرسي بـ "كيس جوافة"، ولو احنا مش في رمضان كنت قولت كلام تاني.

30 يونيو أنقذت مصر
وتابع الإعلامي أحمد موسى: خيرت الشاطر هو من كان يتفق على جلب شحنات أسلحة من خارج مصر، وتنظيم الإخوان كان بيهدد الشعب المصري المسالم، واللي اتعمل في 30 يونيو أنقذ مصر.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: زمان لما كنت اكتب جماعة منحلة عصام العريان يكلمني ويقولي بلاش كلمة جماعة منحلة، ولو السيسي معملش حاجة في  البلد غير أنه خلصنا من الإخوان هنقول كفاية أنه عمل كده.

ماذا لو فاز الفريق أحمد شفيق في الانتخابات الرئاسية
وتساءل الإعلامي أحمد موسى، ماذا لو فاز الفريق أحمد شفيق في الانتخابات الرئاسية بعدما هدد محمد مرسي بحرق مصر، وماذا كان سيحدث ما لم يعلن الإعلان الدستوري في 3 يوليو 2013.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن القوات المسلحة المصرية أنقذت الوطن من الفوضى، متابعا أن المعزول محمد مرسي كان طرطورا للإرهابي خيرت الشاطر، وكان الشاطر هو من يدير مصر وليس محمد مرسي العياط.

تعليقات القراء