كل ما تريد معرفته عن موقعة الأهلي والوداد المغربي.. الموعد والغيابات والتشكيل المتوقع.. وقناة مفتوحة ومجانية في مصر تنقل المباراة

الموجز      

تتجه الأنظار إلى استاد القاهرة الدولي مساء اليوم، الجمعة، لمتابعة مواجهة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً هاماً على الوداد في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي، حيث فاز بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بالدار البيضاء بالمغرب.

الموعد والقنوات الناقلة

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وستذاع عبر قناة "بي إن سبورتس 7" ويعلّق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

كما ستذاع المباراة على قناة "تايم سبورتس" عبر الترددات الآتية: 

التردد الارضي الديجيتال الحيز الارضي UHF 32

التردد الارضي الانالوج الحيز الارضي UHF 9

حكم المباراة

سيدير مباراة اليوم تحكيمياً الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

مشوار الفريقين

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد إقصاء فريق اطلع بره بطل جنوب السودان (4/0 و9/0) في الدور التمهيدي، وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بدور الـ32 (2/0 و4/0).

ونجح الأهلي في احتلال وصافة مجموعته بالبطولة خلف النجم الساحلي التونسي، قبل أن يقصي صن داونز الجنوب أفريقي في دور الـ8 بالفوز 2/0 والتعادل 1/1.

أما الوداد المغربي، فقد تأهل إلى هذا الدور بعد عبور نواذيبو الموريتاني بدور الـ32 (2/0، و4/1)، ثم احتل وصافة مجموعته خلف صن داونز الجنوب أفريقي، قبل إقصاء فريق النجم الساحلي التونسي بالفوز 2/0 والخسارة 0/1.

الغيابات والتشكيل المتوقع

يدخل الأهلي مواجهة اليوم مفتقداً لجهود لاعبه التونسي علي معلول للإصابة، بينما يستعيد خدمات محمود عبدالمنعم كهربا الذي غاب عن لقاء الذهاب للإصابة.

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المباراة بهذا التشكيل:

حارس المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني وأحمد فتحي

الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وجونيور أجاي ومحمد مجدي قفشة

الهجوم: مروان محسن

على الجانب الآخر، يسعى الوداد للثأر وتحقيق ريمونتادا بإقصاء الأهلي في عقر داره بالفوز بفارق 3 أهداف لعبور عقبة الفريق الأحمر.

ومن المتوقع أن يبدأ الوداد المباراة بهذا التشكيل:

حارس المرمى: أحمد رضا تكناوتي

الدفاع: إبراهيم نجم الدين والإيفواري الشيخ كومارا وعبداللطيف نصير ويحيى عطية الله

الوسط: وليد الكرتي ويحيى جبران وأيمن الحسوني وبديع أووك وإسماعيل الحداد

الهجوم: كازادي كاسونجو

تعليقات القراء