«واضح إن كنده علوش طبيخها حلو قوي قوي» .. ماجدة خير الله تسخر من زيادة وزن «عمرو يوسف» والنجم يرد

الموجز - كتب - محمد علي هـاشم 

يقدم الفنان عمرو يوسف هذا العام شخصية الشهيد نور صلاح العزب ، ضمن أحداث مسلسل «الكتيبة 101».

وظهر الفنان عمرو يوسف بزيادة ملحوظة في الوزن مما أثار الجدل بين محبيه ، وهو الأمر الذي ألمحت له الناقدة ماجدة خير الله بمنشور لها قالت فيه : واضح إن (كنده علوش ) طبيخها حلو قوي قوي!.

قمت بزيادة وزني بشكل ملحوظ

وعن التحضير لهذه الشخصية ، قال  الفنان عمرو يوسف في تصريحات صحفية ، نصوّر أكثر من 13 ساعة يوميًا نحمل معدات تتجاوز الـ 25 كيلو  وهو أمر في غاية الصعوبة، أحتاج إلى قوة بدنية .

وتابع الفنان عمرو يوسف : قبل التصوير بشهرين كنت أتمرن مرتين يوميًا، وأن يكون دائمًا فوق كتفيّ أحمال، حتى استطيع تحمل هذا المجهود.

وأوضح يوسف : مع بدأ التصوير كنت حريصا على استمرار التمرينات مرتين أسبوعيًا.

وكشف عن تعمده زيادة وزنه قائلاً : نور العزب يطلق عليه -الدبابة- وكان مطلوب أن شكله الخارجي يكون ضخما، وأن يكون بهذا الحجم، وبالفعل قمت بزيادة وزني بشكل ملحوظ مع تحويل هذا الوزن لعضلات».

التصدى للتكفيريين

مسلسل "الكتيبة 101 " تأليف إياد صالح، إخراج محمد سلامة ، بطولة  عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، خالد الصاوى وضيوف الشرف منهم محمد رجب.

 تدور أحداثه في إطار فى 20 حلقة  فقط ، ويبرز العمل نجاح هذه الكتيبة فى التصدى للتكفيريين الموجودين فى سيناء، و  بطولات ضباطها ومجنديها فى الحفاظ على الوطن من الإرهابيين، والتضحيات المقدمة فى سبيل ذلك، و قصة الشهيد البطل الشحات فتحى شتا، الذى افتدى زملاءه من عملية إرهابية، عندما احتضن الانتحاري الذي أقدم على تفجير الكتيبة، في نهاية يناير 2015، وابتعد به مسافة 100 متر، لتصعد روحه إلى بارئها ويترك خلفه سيرة عطرة، وتاريخ يروى إلى يوم القيامة.

تعليقات القراء