حرارة ورياح وأتربة عالقة.. تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

الموجز  

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة، بدءًا من اليوم الأربعاء وحتى الاثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر.

وقالت هيئة الأرصاد، في بيان لها، إنه من المتوقع أن تشهد مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، بقيم تتراوح من 4: 5 درجة مئوية، وذلك بدءًا من اليوم الأربعاء.

ووفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد، فسيكون الطقس في مصر خلال الـ6 أيام المقبلة، شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا.

كما يشهد الطقس في مصر خلال تلك الفترة وجود أتربة عالقة في الهواء، على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع وجود سحب غائمة جزئيًا خلال فترات النهار على بعض من المدن والمحافظات المصرية.

وأشارت الهيئة إلى أن الطقس في مصر خلال الأيام الستة المقبلة سيشهد وجود رياح معتدلة وتنشط أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وذلك على فترات متقطعة.

ومن المتقوع أن تسجل درجات الحرارة العظمى نحو 40 درجة مئوية على منطقتي القاهرة الكبرى والوجه البحري، و35 درجة مئوية على منطقة السواحل الشمالية الغربية، و38 درجة مئوية على منطقة جنوب سيناء.

تعليقات القراء