«اللي حصل مايتكررش تاني وعامة الشعب ملناش دعوة بيهم».. سيدة تدعي قرابة محمد فؤاد تعتدي على موظفي مستشفى عين شمس (فيديو)

الموجز   

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة قامت بتوبيخ موظفي مستشفى عين شمس التخصصي، وذلك بعد واقعة تعامل طبيب مع الفنان محمد فؤاد.

وأعربت السيدة، التي قدمت نفسها كابنة أخت الفنان محمد فؤاد، عن استيائها من طريقة تعامل الطبيب مع الموقف، مؤكدة أن ما حدث لا ينبغي أن يتكرر مع أي شخص، سواء كان من الشخصيات العامة أو غيرهم.

وطالبت السيدة بمقابلة مدير المستشفى، مشيرةً إلى قدرتها على “تغييره” في حال عدم استجابته.

ولاقى هذا التصرف واسعة، خاصة بعدما أكدت السيدة أن مثل هذه الحوادث لا يجب أن تتكرر مع المشاهير، مبديةً تجاهلها لحقوق “عامة الشعب” في نفس الوقت.

وقالت السيدة في الفيديو موجهة حديثها لموظفي المستشفى: "اللي حصل ده ميتكررش تاني مع الشخصيات العامة. الموضوع ده مش هيتكرر تاني، سواء محمد فؤاد ولا غير محمد فؤاد من الشخصيات العامة اللي هو احنا، عامة الشعب إحنا ملناش دعوة بيهم".

وأضافت السيدة: "بتوع الجامعات اللي بيطلعوا منها يشوفولهم محل سندويتشات يشتغلوا فيه."

وفي السياق، نفى طارق العتر، مدير أعمال المطرب محمد فؤاد، في تصريحات لموقع "بصراحة"، تواجد أي صلة قرابة بين الفنان والسيدة التي ادعت أنها "ابنة أخته".

كما أفاد موقع “الموقع” أن هذه السيدة التي ظهرت في الفيديو ليست من أقارب الفنان محمد فؤاد، وأنها في الواقع إحدى معجباته وكانت تحضر في حفلاته، ولكنها لا تربطها به أي صلة قرابة، مشيرا إلى أنه عندما لاحظ الفنان تصرفاتها استغرب منها وتعجب، ورد بأنه يرفض ما قالته كليا ويكن للطبيب وزملاءه كل التقدير.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة بسرعة التحريات حول المشاجرة التي نشبت بين فؤاد وطبيب المستشفى وطاقم التمريض الخاص بها كما توجه فريق من النيابة إلى المستشفى لمعاينة موقع الحادث والتأكد من وجود تلفيات به.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال شقيق محمد فؤاد ومدير أعماله وعددًا من شهود العيان من العاملين بالمستشفى واللذين كانوا متواجدين بها أثناء المشاجرة.

وتعود بداية الواقعة حينما تعرض شقيق الفنان محمد فؤاد لآلام في منطقة الصدر وضيق في التنفس فتوجه به الفنان إلى مستشفى عين شمس التخصص لإجراء التدخل الطبي السريع وإنقاذ حياته، ولكن حدثت مشادة بين فؤاد وأحد الأطباء بالمستشفى، انفعل على إثرها الفنان المصري بسبب عدم تجاوب الطبيب مع أسئلته وتطور الأمر بينهم ليقوم الطبيب بتحرير محضر في قسم شرطة الوايلي يتهم فيه الفنان محمد فؤاد بسبه وقذفه أثناء تأدية عمله بالمستشفى.

تعليقات القراء