للعام الثاني على التوالي.. رئيس الوزراء يعلن إطلاق مبادرة 100 يوم صحة

الموجز  

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال زيارته لمدينة العلمين الجديدة ومهرجان العلمين الجديدة اليوم الأربعاء، عن إطلاق مبادرة 100 يوم صحة لتقديم كافة الخدمات الصحية للمواطن المصرى، والتى تبناها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأكد مدبولي، خلال مؤتمر صحفي عقده على هامش تفقده فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، إن مبادرة 100 يوم صحة تحظى بدعم كامل من الرئيس السيسي ووجه بإطلاق هذه المبادرة التي نستهدف من خلالها الوصول للمواطن المصري .

وأضاف رئيس مجلس الوزراء أن "كافة جهات الدولة تشارك في مبادرة 100 مليون صحة "، مشددا على أن المبادرة هي واحدة من ضمن مبادرات كثيرة اطلقها الرئيس التي تستهدف تحسين صحة المواطن المصري.

وتابع: "منظمة الصحة العالمية أكدت ان مصر من أقل الدول إصابة بفيروس سي وسيطرنا بشكل كامل على فيروس سي وهذا جزء من المبادرات القوية التي أطلقتها الدولة المصرية".

وأكمل الدكتور مصطفى مدبولي :" نطلق النسخة الثانية من مبادرة 100 مليون صحة ".

ولدى وصوله، تفقد مدبولي اصطفافاً للسيارات المُشاركة في مبادرة "100 يوم صحة"، تضمنت عربات إسعاف، ونماذج للعيادات المتنقلة المُتخصصة في تقديم عددٍ من الخدمات الطبية المتنوعة، ثم أعطى إشارة البدء ايذاناً بانطلاق الحملة؛ وتحرك السيارات.

تعليقات القراء