إيرادات بالملايين بين «اللعب مع العيال وولاد رزق»

الموجز

حقق فيلم "اللعب مع العيال" أمس، 3 مليون جنيه و561 ألفا، ليصل اجمالي إيراداته في أول أسبوع عرض إلى 12 مليون جنيه و720 ألفا.

الفيلم الذي يتعاون فيه الفنان محمد عادل إمام، لأول مرة مع المخرج شريف عرفة، تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله محمد إمام شخصية مدرس تاريخ اسمه علام، ويعيش قصة حب مع أسماء جلال التي تظهر بدوية، فيما يظهر باسم سمرة بشخصية تاجر سلاح ومخدرات، أما بيومي فؤاد فيلعب دور زعيم إحدى قبائل البدو ضمن الأحداث، وقد تم تصوير الفيلم بين عدة مدن ساحلية منها الغردقة، ونويبع، بجانب القاهرة.

محمد إمام قال في تصريحات صحفية، إنه سعيد بالتجربة جدا، ووصفها بالرحلة الجميلة مع كل أبطال العمل، مؤكدا أنه حقق من خلاله حلم من أحلامه وهو العمل مع المخرج الكبير شريف عرفه، كما أكد أيضا أنه كان يتمنى العمل مع الفنان باسم سمرة وتحقق أيضا في هذا العمل.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، وباسم سمره، وويزو، وأسماء جلال، وحجاج عبدالعظيم ومصطفى غريب.

ولاد رزق- القاضية

ومن ناحية أخرى ، واصل فيلم "ولاد رزق- القاضية" تحقيق أرقام قياسية في شباك تذاكر السينما داخل مصر، حيث حقق أمس 23 مليون جنيه و113 ألفا، لتصل إجمالي إيراداته بعد أول أسبوع عرض 92 مليون جنيه و465 ألفا، وبهذا الرقم يدخل الفيلم قائمة الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية من حيث القيمة الاسمية، ليحتل المركز الخامس، حيث يسبقه حتى الآن 4 أفلام فقط هي "بيت الروبي" الذي يحتل الصدارة بـ130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" بـ 120 مليون جنيه، و"الفيل الأزرق 2" بـ 103 مليون جنيه، و"ولاد رزق – عودة أسود الأرض" بـ 101 مليون جنيه.

"ولاد رزق - القاضية" من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، ويشارك في بطولته كلا من أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، وأسماء جلال، ونسرين أمين، كما يشارك أيضا عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، وإياد نصار، ورزان مغربي، ونيكول سعفان.

تعليقات القراء