تفاصيل جديدة بشأن الحالة الصحية للفنانة علا غانم

الموجز   

تحدثت ابنة الفنانة علا غانم، عن تطورات حالة والدتها الصحية، بعد دخولها المستشفى خلال الأيام الماضية.

وقالت ابنة علا غانم، في تصريحات لموقع "مصراوي"، إن والدتها لا تزال تمر حاليا بحالة من التعب، متابعة: "والدتي لسه تعبانة في المستشفى".

وفي وقت سابق، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لـ "مصراوي"، إن الأطباء بالمستشفى أخبروه بأن علا غانم لديها إرتجاج في المخ وتعاني من كسر في الضلع الثالث.

وتعرضت الفنانة علا غانم لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث قالت ابنتها بأنها تتواجد في المستشفى وتعاني من ارتجاج في المخ، وكسر في العظام ونزيف داخلي.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة علا غانم تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها، قائلة إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

وقالت الفنانة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، إنها "فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات.

وأضافت: "زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه"، مؤكدة: "أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها."

وتابعت علا غانم: "استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر"، مؤكدة: "ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع."

تعليقات القراء