«مش هتعاطف زي زمان» .. عمرو مصطفى يوجه رسالة للوسط الغنائي

الموجز

قال الفنان عمرو مصطفى، خلال لقاء لفضائية «الحرة»، إنه يحب الفنان حسين الجسمي وكل المطربين على المستوى الشخصي، مشيرًا في الوقت نفسه، إلى وجود فرق بين الحب الشخصي والعمل.

وأضاف أنه على استعداد لتقديم المشورة لأي فنان يطلب منه الأمر، قائلًا إنه معجب بالأغنيات التي يقدمها الفنان أحمد سعد، خلال الفترة الأخيرة.

وذكر أن حياة الإنسان تتغير للأحسن عندما يستقيم فيها ويتصالح مع ذاته، معقبًا: «أتصالح مع نفسي، وبقول للناس مش هشتغل لكم ومش هعمل لكم أغاني، هعمل أغاني بمزاجي لأصحابي، ومش هتعاطف زي ما كنت بتعاطف زمان».

وذكر أنه كان حرصًا على مساعدة المطربين، الذي يطلبون منه أغانٍ لهم في السابق، مستطردًا: «لما جات لهم الفرصة إنهم يحاولوا يجيبوا حد ينافس عمرو مصطفى، قلت أنا اللي هطلع بقا، وهتتعلموا الأدب»، بحسب وصفه.

وأشار إلى أنه من أسهل الأشخاص في التعامل معه فنيًا، لو علم المرء كيفية التعامل معه، منوهًا أنه يكون صعبًا، لو حاول الشخص «التذاكي» عليه.

وتمنى النجاح لكل المطربين، وأن تكون هناك منافسة في السوق، موضحًا أنه يرغب في إقامة حفلات فنية، ومتحمس لتقديم موسيقى مختلفة لم يسمعها الجمهور من قبل في الحفلات الحية.

وأوضح أنه يستعين بفريق كامل من أوروبا من أجل الإضاءة والصوت، ومن المقرر أن يتعاون معهم في تقديم حفلة واحدة سنويًا بكل بلد يجوبها ضمن جولته الفنية، مختتمًا أنه سيغني أغانيه الخاصة، والتي لحنها ولم تحظى بشهرة كافية في الحفلات.

تعليقات القراء