بعد اعتذار شيرين .. ابنة حسن أبو السعود : لا يمكن أرفع قضية على إنسانه كانت بتحب والدي وعايشة معانا

الموجز

ردت رنا أبو السعود، ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، على إمكانية اتخاذ إجراءات قانونية ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، بعد تصريحاتها في حق والدها حيث قالت شيرين أنها كانت بدر قبل حسام حبيب وأصبحت معه شبه حسن أبو السعود ، في سخرية من الفنان الراحل .

مستحيل تبقى دي أخلاقنا

وقالت: أبنة حسن أبو السعود "«مستحيل تبقى دي أخلاقنا، ولا يمكن أرفع قضية على إنسانه كانت بتحب والدي وعايشة معانا، ولو عدو ليا هيبقى صعب أعمل كده إلا لو مصيبة».

وأوضحت في مداخلة لقناة «العربية»، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قدمت اعتذارا أمام الجميع، ولا بد أن نرحم بعضنا ونقدر الظروف والمشكلات التي نمر بها، مضيفة أن الأحداث الجارية كانت فرصة لتذكير الجمهور بالموسيقار حسن أبو السعود، وطلب الرحمة له.

بيان المطربة شيرين عبدالوهاب بشأن مقاضاة المطرب حسام حبيب

وجاء في البيان الصادر من مكتب محاميها ياسر قنطوش: «جرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم، ومن أجل ذلك جرى توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه حسام حبيب»؛ وذلك على خلفية ما ذكرته المطربة مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء أمس، واتهامها لـ«حبيب» بسرقة سيارتها من منزلها بالشيخ زايد، مستغلا وجودها بالساحل الشمالي.

وأضافت شيرين عبدالوهاب في بيانها: «سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى المحامي، وكلي ثقة في قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي».

تعليقات القراء