«صدفة» تقود مسلسل اسكتلندي لتحقيق ملايين المشاهدات بسبب «لعبة الحبار»

الموجز  

أفادت صحيفة "ذي صن" البريطانية بأن مسلسل "Still Game" الاسكتلندي حقق ملايين المشاهدات عن طريق "الصدفة"، وذلك بعدما تم الخلط بينه وبين المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار".

ونقلت الصحيفة عن مصدر لها قوله إن المسلسل الذي يعرض عبر منصة "نتفليكس" الرقمية، حقق أكثر من 62 مليون مشاهدة في جميع أنحاء العالم خلال الفترات الماضية.

وأوضح المصدر أن السبب الرئيسي وراء هذه المشاهدات هو خوارزمية البحث، التي تظهر مسلسل "Still Game" على أنه "لعبة الحبار" الكوري، بسبب تشابه في الأسماء.

من جانبه، قال سانجيف كوهلي، الذي يلعب دور "نافيد" في المسلسل الكوميدي الاسكتلندي المحبوب، إن العرض التلفزيوني جذب ملايين المشاهدات بسبب تشابه الأسماء مع المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار".

وفي تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، قال كوهلي: "تحية كبيرة للملايين من المتابعين الذين عثروا على Still Game على شبكة نتفليكس معتقدين أنها كانت Squid Game"، مضيفاً: "إذا كنت تتساءل عن موعد بدء الإعدام، فهذا في نهاية الموسم التاسع، لذا التزم به".

يشار إلى أن مسلسل "لعبة الحبار" بدأ عرضه في الـ 17 من سبتمبر الماضي، وفاجأ مسئولي الشركة بأنه أصبح الأكثر مشاهدة من بين الإنتاج الأصلي في شهره الأول.

وقالت منصة "نتفليكس" إن 142 مليون أسرة شاهدت العمل التلفزيوني الذي يتناول أشخاصاً يتنافسون في ألعاب لها تبعات مميتة سعياً للحصول على جائزة تمكنهم من سداد ديونهم.

تعليقات القراء