«متخلقتش اللي تغني معايا!».. باسم مغنية يهاجم محمد رمضان بعد تصريحه عن الفنانات اللبنانيات

الموجز   

شن الممثل اللبناني باسم مغنية هجوماً على الفنان محمد رمضان بعد تصريحاته الأخيرة خلال لقاء تليفزيوني، والتي قال فيها: "متخلقتش الفنانة اللبنانية اللي تغني معايا".

وانتقد مغنية التصريح الغريب الصادر من الفنان، الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، حيث كتب منشوراً عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، قال فيه: "(متخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا)، هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته".

وأضاف الممثل اللبناني: "يتكلم بثقة وكأنه الأسطورة عبد الحليم حافظ، مع إن عبد الحليم حلم الأجيال لم يقلها يوما".

وتابع مغنية: "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك الموهبة وحدها لا تكفي تواضع، ملاحظة تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية أحبك".

وخلال حواره الأخير مع قناة "الجديد" اللبنانية، سُئل رمضان عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها في ديو غنائي.

ورد رمضان قائلاً إن الفنانة اللبنانية التي من الممكن أن تشاركه في دويتو غنائي "لم تولد بعد، وإنه من الممكن أن يجدها بعد 15 عاماً".

وأثارت إجابة رمضان سخط العديد من المتابعين وخصوصًا من جانب جمهوره اللبناني، حيث اعتبروها تقليلاً من شأن نجمات لبنان الناجحات، فيما دافع عنه البعض الآخر معتبراً أن من حقّه التعبير عن وجهة نظره، كما أنّ النجمات الموجودات حاليا على الساحة لا يقدّمن مثل نوعية أغانيه، فمن الطبيعي أنه ما يزال لا يجد الفنانة التي يكون بينه وبينها كيمياء لتقديم الأغنيات الخاصة به.

كما رد رمضان على إمكانية مشاركة ممثلة لبنانية في أحد أعمالة الدرامية، حيث قال: "ممكن يبقى الدور عاوز مواصفات واحدة أوروبية أو واحدة مصرية لبنانية أو واحدة عربية، أنا مش من الفنانين اللي باختار البطلة قبل ما اختار الفيلم، لازم أشوف الفيلم محتاج إيه، حتى لو وجه جديد وهي مناسبة وقدرنا نوفر لها أم وأب مناسبين عشان يبقى فيه إقناع للجمهور، على الأساس ده بنختاره، والممثلات اللبنانيات كلهم جمال".

تعليقات القراء