الفنانة بدرية طلبة تدعي وفاة شقيقها.. ويظهر فجأة ليتوعدها بالانتقام

الموجز  

أثارت الفنانة بدرية طلبة جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن عقد قران ابنة شقيقها، مدعية وفاته، قبل أن ينفي ذلك بنفسه وينتقد أفعاله ابنته وشقيقته، ويؤكد أنهما "في حكم الأموات" بالنسبة له.

ووفقاً لموقع "العين"، فإنه دارت حرب كلامية بين بدرية طلبة وشقيقها، وليد طلبة، بعدما كشف الأخير زيف ادعاء وفاته، مؤكداً وجود خلافات عائلية منعته من حضور كتب كتاب ابنته.

وأشار الموقع إلى أنه بينما حذر وليد طلبة مما وصفه بـ "مفاجآت خطيرة"، فإن شقيقته حذرت هي الأخرى مما وصفته بـ "كشف المستور".

وبدأت الأزمة بين الشقيقين عندما نشرت بدرية طلبة صورة مع ابنة شقيقها ووصفتها بـ "ابنة المرحوم"، ثم عدلت المنشور قبل أن تقوم بحذفه نهائياً.

ولفت الموقع إلى أن نص المنشور، الذي حذفته الفنانة بدرية طلبة، كان يتحدث عن كتب كتاب ابنة شقيقها، زاعمة أنه توفي، لأنه لم يحضر الحفل.

وكتبت بدرية في منشورها: مهنئة ابنة شقيقها: "كبرتي يا قلب عمتو بنت أخويا رحمة الله عليه وكتب كتابها النهاردة ربنا يخليلك أعمامك وخلانك الرجالة المحترمين سندك وظهرك ويرحم أبوكي برحمته الواسعة أدعو لمريم ربنا يتمّم لها فرحتها وأشوفها أسعد البنات في بيتها الزفاف ٩/٤ عقبال عندكم".

من جانبه، رد وليد طلبة بنفي نبأ وفاته، قائلاً: "الفنانة بدرية كانت المفروض أختي والمفروض اللي في النص دي بنتي".

وأشار شقيق الفنانة إلى أن سبب زعمهم وفاته، هو أنه رفض الذهاب إلى حفل كتب كتابها، مضيفا: "كلكم ميتين بالنسبة لي".

تعليقات القراء