صفاء النية.. سمية الخشاب تثير الجدل بصورة جديدة.. وتنفعل على متابع: مش مسئولة عن أي نوايا أخرى

كتب: ضياء السقا

أكدت الفنانة سمية الخشاب، أن الصورة الغامضة التي نشرتها بعد عقد قران طليقها المطرب أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء بسيوني، لا تحمل أي إيحاءات أو تعليق ضمني منها على زواجهما.

ونشرت سمية صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلّقت: "صفاء النية والسلام الداخلي هما أهم عنصرين للوصول إلى أعلى درجات النجاح، آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه".

وفي التعليقات على الصورة؛ علّق لها متابع بالصورة المثيرة وكتب: "بعد إذنك يا فنانة عايز أعرف الحركة دي معناها إيه علشان مش عارف أستوعبها وخايف اللي في دماغي يطلع يصح وبعد كده نبقى نصفي النية براحتنا".

وردت سمية منفعلة، قائلة: "مكتوب عليها Love you all، وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها، محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟ أنا مش مسئولة عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل اسكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وظيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه وتلم ترافيك، أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئولة عن أي نوايا أخرى.. شكرا".

وعن صورة أخرى منسوبة لأحمد سعد؛ علّقت سمية: "ودي كمان متفبركة.. ريحوا نفسكم بقى.. مكتوب تحتها من ٤ ساعات.. يعني المفروض نزلت واتسابت ٤ ساعات.. إزاي يعني؟ ده أنتوا عالم غريبة بتحبوا الظيطة، ربنا يعينكم على نفسكم وبس.. أه وكمان مش كاملة وملهاش أساس من الصحة".

وكانت الفنانة سمية الخشاب، أثارت حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين، بعدما نشرت صورة غامضة لها، عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بعد ساعات قليلة من عقد قران طليقها المطرب أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء بسيوني، مساء السبت الماضي.

ونشرت سمية صورة لها وهي تشير بعلامة بيدها، وفسرها الجمهور أنها تقصد التقليل من حجم طليقها أحمد سعد.

وفي أول تعليق لها بعد صورتها الغامضة، ردت سمية الخشاب، على حالة الجدل التي أثيرت، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم».

وعقد المطرب أحمد سعد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، مساء السبت الماضي، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء.

وكتب سعد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تدوينة قال فيها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وتم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

وكان أحمد سعد، قد أعلن خطبته من علياء بسيوني، في 20 أغسطس 2020، وهو يوم ميلاده، بعد أقل من عام ونصف على انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب.

وكانت شائعات عن انفصالهما قد ترددت في الأشهر الماضية، لكن أحمد سعد نفاها جميعا عبر تصريحات ولقاءات تليفزيونية.

وسبق أن تزوج أحمد سعد 3 مرات سابقة، كانت الأولى لبنى بيومي، والثانية ريم البارودي، والثالثة سيمة الخشاب.

والزوجة الرابعة للفنان أحمد سعد هي علياء عثمان بسيوني، وهي من مواليد القاهرة عام 1995، ما يعني أنه يكبرها بـ14 عاما، حيث أنه من مواليد 1981.

وتعمل علياء بسيوني في مجال الأزياء كمصممة وعارضة في كل من مصر وفرنسا، وتمتلك واحدا من أهم معارض الأزياء في مصر.

كما تشتهر بين المقربين منها بحبها للماكياج وطهي الطعام.

تعليقات القراء