تسريب صوتي خطير يزعم مؤامرة حسام حبيب للزواج على شيرين عبدالوهاب وسرقتها.. والد الفنان ينفي.. وإعلامية تتحدى: «مستعدون لبصمة الصوت»

الموجز   

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، تسريب صوتي وصفوه بـ"الخطير"، يتحدث عن إعلان حسين حبيب، والد المطرب والملحن حسام حبيب، خطة نجله للزواج سراً على زوجته المطربة شيرين عبدالوهاب.

وجاء في التسريت الصوتي حديث والد حسام حبيب يكشف خلاله خطة نجله للزواج سراً على شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب أطفال.

وبحسب التسريب، فإن والد حسام حبيب اعترف بأن نجله يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالاً من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار".

نفي وتكذيب

من جانبه، نفى حسين حبيب علاقته بالتسريب الصوتي، مشيراً إلى أن ما أثير هو كذب وافتراء.

وقال والد حسام حبيب في تصريحات نقلتها صحيفة "أخبار اليوم"، "الناس خرابة بيوت ده مش صوتي".

تحدي ببصمة الصوت 

من جانبها، علّقت الإعلامية نضال الأحمدية، مالكة مجلة “الجرس” اللبنانية، على إنكار حسين حبيب للتسريب الصوتي الذي قامت المجلة بنشره عبر موقعها الإلكتروني.

وقالت نضال، في تصريحات لموقع “القاهرة 24”، إنه (حسين حبيب) لا يملك شيئًا سوى الإنكار، قائلة: "نحن مستعدون لبصمة الصوت ونتحداه إذا أراد رفع دعوى للإنكار، فنحن علينا قول كلمة الحق بهذا العمل الاستقصائي."

أضافت الإعلامية: “نعمل على تلك المعلومات الواردة إلينا منذ 6 أشهر، ولكن كان علينا التأكد من صحته وإيجاد دليل عليها، واستطعنا بطرقنا الخاصة الاختراق والحصول على هذا التسجيل الصوتي”.

وكانت قد انتشرت أخبار كثيرة عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، لكنها المطربة نفت هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما سوياً علي أن علاقتهما جيدة للغاية، وحرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.

تعليقات القراء