مصدر أمني : الفنانة إنتصار تعدت بالسب على أفراد كمين الجيش وبفحصها لم يعثر معها على بطاقة شخصية أو رخصة قيادة، ويخرج من فمها رائحة مواد كحلية

في متابعة لخبر القبض على الفنانة إنتصار في أحد أكمنة الجيش بمنطقة الدقي وهى في حالة سكر نشرت عدة مواقع إخبارية  تفاصيل جديدة نذكرها لكم كما تم نشرها 

مصراوي : كتب - محمد شعبان:

ألقت قوات الجيش المتواجدة في منطقة الدقي، فجر اليوم الثلاثاء، القبض على الفنانة انتصار في حالة سُكر كاملة، بصحبة 3 أشخاص كويتيين، لخرقهم حظر التجوال.
وأفاد مصدر أمني بمباحث الدقي، أن الفنانة تعدت بالسب على أفراد كمين الجيش، وبفحصها لم يعثر معها على بطاقة شخصية أو رخصة قيادة، ويخرج من فمها رائحة مواد كحلية، تبين أنها في حالة سُكر، بحسب المحضر.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
هذا وتباشر نيابة الدقي برئاسة المستشار شريف توفيق التحقيق مع انتصار.

ونشر موقع المصري اليوم الخبر كالتالي : 

ألقت قوات كمين تابع للقوات المسلحة بالجيزة القبض على الفنانة انتصار، وبرفقتها 3 كويتيين، فجر الثلاثاء، أثناء فترة حظر التجول.
كان المقدم أحمد الوتيدي، رئيس مباحث قسم الدقي، تلقى بلاغًا من كمين القوات المسلحة بشارع الجيزة، بالقرب من مقر مديرية الأمن، بإلقاء القبض على الفنانة انتصار و3 كويتيين، لخرقهم حظر التجول و«السُكر البين».
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

صدى البلد : 

 
بدأت نيابة الدقى التحقيق مع الفنانة انتصار وذلك بعد ضبطها أمس بالجيزة داخل سيارة ملاكي وبصحبتها 3 كويتيين تبين أنهم مخرج و رئيس تحرير وفنان من الكويت اخترقوا حظر التجوال وكانوا فى حالة سكر. 
وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد قامت بالقبض على الفنانة انتصار بمنطقة الدقى أثناء تواجدها داخل سيارة ملاكى بصحبة 3 أشخاص كويتيين فجر اليوم فى حالة سكر بين.
وكشفت التحريات أنه أثناء استيقاف سيارة بكمين شرطة بالدقى كانت بداخلها سيدة و 3 أشخاص وبالاستعلام عن هويتهم تبين أنها الفنانة انتصار واخذت تهذى بعبارات غير مفهومة نتيجة حالة السكر ، وتبين أن الـ 3 كويتين هم مخرج ورئيس تحرير وفنان . 
تحرر محضر بالواقعة وتبين أن الـ 3 كويتيين وانتصار لا يحملون رخص قيادة واخترقوا حظر التجوال وتم احالتهم للنيابة. 
وأفادت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفنانة ومن بصحبتها كانوا في حالة سكر تام .
 
حصل صدى البلد على التفاصيل الكاملة، لواقعة القبض على الممثلة انتصار، وهى فى حالة سكر بين مع ثلاثة شباب يحملون الجنسية الكويتية، حال قيادتها سيارة ملاكى بالقرب من مدرية أمن الجيزة، خلال ساعات حظر التجوال، وقد حمل تفاصيل الواقعة محضر الشرطة رقم 6807 جنح الدقى لسنة 2013.
 
وتبين خلال التحقيقات التى يباشرها الآن محمد أبو النصر وكيل نيابة الدقى تحت إشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيايات جنوب الجيزة، أن رجال كمين تابع للجيش بالقرب من مدرية أمن الجيزة لاحظ قدوم سيارة ملاكى نحو الكمين بسرعة كبيرة، دون اتزان فى حركة القيادة، وبإيقاف السيارة تبين أنه تقودها الممثلة انتصار، فطلب منها ضابط الجيش المسئول عن الكمين رخصة القيادة وإثبات الهوية للإطلاع عليه، لها ولمن معها فى السيارة، إلا أن انتصار رفضت تماما تقديم أى أوراق له، وتحدثت إلى الضابط بتهكم وكلمات غير مفهومة، واعتبرت الضابط يمزح معها.
 
وحينما أصر ضابط الجيش على موقفه بالإطلاع على الرخصة وأوراق إثبات الهوية، ثارت ضده انتصار وقامت بسبه، وصرخت فى وجهه "انت مش عارف أنا مين"، مما دفع الضابط إلى الإصرار على ايقاف الممثلة ورفاقها، واستدعاء ضابط من قسم شرطة الدقى لتحرير محضر بالواقعة، وبقدوم ضابط الشرطة وتحدثه مع انتصار، اشتم رائحة خمور فى فمها وأدرك أنها فى حالة سكر، فحرر محضر ضدها بتهمتى السكر وخرق حظر التجوال، وقد حرر ضابط الجيش مذكرة بشهادته عن الواقعة، وتم إرفاقها بمحضر الشرطة المعروض على النيابة وجارى التحقيق فيه.
 
واتضح أن رفاق انتصار هم مخرج وممثل ورئيس تحرير يحملون الجنسية الكويتية، ويواجههوا فقط تهمة خرق حظر التجوال، بعد أن تم ضبطهم مع انتصار قرابة الساعة الثانية والنصف ليلاً. 

 

تعليقات القراء