حنان ترك تتساءل: متى نصر الله؟

الموجز    

شاركت الفنانة حنان ترك، جمهورها ومتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جانبا من الأسئلة التي تراودها طوال الوقت.

ونشرت حنان ترك عبر “إنستجرام”، صورة لها، علقت عليها: “بصراحة، أنا دايمًا مشغولة بفكرة متى نصر الله؟ مع إن النصر موجود ومنتظر، كلمة واحدة من رب العالمين كن فيكون”.

وأضافت: “‏اللي لازم أشغل نفسي بيه مش معاد النصر، لكن أنا فين بين الحق والباطل، ‏اللهم أرني الحق حقًا وارزقني اتباعه، وأرني الباطل باطلًا وارزقني اجتنابه”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع منشور الفنانة حنان ترك، بشكل كبير، حيث دون حساب “غرام هوري”: "اللهم آمين يا رب العالمين الإنسانة اللي بسببها كل يوم بفكر بالحجاب يا رب اهديني للخطوة واكتبهالي، يا رب برحمتك يا رحمن أن تهديني وتكتب لي حسن الختام وتحفظ لي ديني الذي هو عصمة أمري يا رحمن".

وكتب ناجح: “أعتقد أن الحق بين والباطل بين، فاللهم ثبتنا وثبتهم على الحق وأنصرهم وأحميهم وألطف بيهم برحمتك يا رب العالمين”، بينما تفاعلت مها سعد، مع المنشور وكتبت: "يا رب النصر من عنده".

وشاركت حنان ترك بعد اعتزالها في الأعوام الأخيرة في عدة أعمال قليلة صوتية من بينها “الدوبلاج” للعمل الديني "صدق رسول الله"، وفيلم الرعب والغموض الصوتي "النداهة" عام 2021، بمشاركة هاني عادل ونخبة من نجوم الفن.

تعليقات القراء