السلطات القطرية خاطبت الإنتربول لضبطه .. حبس أحمد ياسر المحمدي بتهمة إغتصاب فتاة في قطر

الموجز

قررت نيابة وسط القاهرة حبس أحمد ياسر المحمدي لاعب نادي الريان القطري 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في دولة قطر.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع اللاعب أحمد ياسر المحمدي برئاسة المستشار نور الدين أبو الفضل، مدير نيابة وسط القاهرة بمحكمة عابدين، ووجهت له تهمة الاعتداء على فتاة داخل دولة قطر منذ عامين.

هرب قبل توقيع الكشف الطبي على الفتاة

وكشف التحقيقات، أن اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة قدم في دولة قطر، وشقيق لاعب نادي الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، ومتوّرط في قضية التعدي جنسيًا واغتصاب فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

بالاتفاق معها

وتبين أن اللاعب قال في أقواله، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإن لم يتعدى عليها أو يغتصبها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها، على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليه عنوة ورغمًا عنها.

التعاون الدولي بين الهيئات القضائية

وطبقًا لاتفاقية التعاون الدولي بين الهيئات القضائية في مصر وقطر فقد أناب القضاء القطري للسلطات المصرية والقضاء المصري التحقيق مع اللاعب في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده على خلفية الإتهام الموجه له في القضية.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، شقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق في مصر وذلك بطلب من الإنتربول وتم ترحيله إلى نيابة وسط القاهرة بمحكمة عابدين للتحقيق معه في واقعة اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة في دولة قطر.

تعليقات القراء