بسبب «المثلية».. القبض على تالا صفوان في السعودية.. ومعلومات لا تعرفها عن اليوتيوبر المصرية

الموجز     

ألقت الشرطة السعودية القبض على فتاة مصرية تدعى تالا صفوان، وذلك بسبب استخدامها لإيحاءات جنسية خلال ظهورها في بث مباشر مع إحدى الفتيات.

وظهرت تالا في بث مباشر عبر موقع "يوتيوب" مع فتاة سعودية الجنسية، وهي تشير إلى إيحاءات جنسية صريحة تروج للمثلية الجنسية.

واحسب موقع "القاهرة 24"، عرضت تالا على فتاة أخرى زيارتها في الليل، لكن الفتاة رفضت، منددة بأسلوبها المروج للشذوذ الجنسي.

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حاصداً ملايين المشاهدات، حتى اتهم رواد السوشيال ميديا تالا بالشذوذ الجنسي.

ونشر الموقع أبرز 5 معلومات عن المقيمة المصرية تالا صفوان صاحبة فيديو الإيحاءات الجنسية:

1- هي فتاة مصرية مقيمة بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك عددًا من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقترب عدد متابعيها عبر حسابها على موقع يوتيوب من المليون المشترك.

2- اشتهرت تالا صفوان بتقديمها محتوى تفاعلي جذاب، والذي يحظى بإعجاب واسع من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى  أن بعض فيديوهاتها على موقع التيك توك تتجاوز الـ 6 ملايين مشاهدة.

3- ويقتصر المحتوى الترفيهي الذي تقدمه تالا صفوان على تقديم عدد من الفيديوهات الترفيهية، وتلك المقاطع موجهة بالإساس إلى فئة الأطفال والمراهقين.

4- ذكرت وسائل إعلامية أن تالا صفوان ولدت في السعودية بمدينة جدة عام 2002، أي أنها تبلغ من العمر 20 عامًا، حيث عاشت رفقة عائلها بالمدينة.

5- وتحرص تالا صفوان على ابعاد تفاصيل حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، وما تريد عرضه فقط هو القصص التي تقوم بسردها لمتابعيها، وذلك أثناء تجولها في عددا من الدول عربية.

تعليقات القراء