«الإتجار في البشر واستغلال الفتيات القاصرات في الدعارة».. حبس صاحب «كازينو الليل» بشارع الهرم و4 من معاونيه 10 سنوات

الموجز      

قررت محكمة جنوب الجيزة، في القضية رقم 14110 لسنة 2018 جنايات العمرانية، معاقبة محسن حسين جعفر صاحب "كازينو الليل" بشارع الهرم و4 آخرين من معاونيه، بالحبس 10 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة الإتجار في البشر واستغلال الفتيات القاصرات في أعمال الدعارة داخل الكازينو.

وذكر موقع "القاهرة 24" أن تفاصيل القضية تعود لعام 2018 عندما داهمت الإدارة العامة لمباحث الآداب، كبارية الليل الشهير الكائن بشارع الهرم، وتم ضبط 48 متهماً بينهم صاحب الملهى ومعاونيه وفتيات ساقطات وقاصرات، أثناء تواجدهن داخل الكازينو وممارسة أعمال منافية للآداب وتسهيل أعمال الدعارة والترويج لها بشكل واضح داخل الكازينو.

وفتحت النيابة تحقيقاً واسعاً في تلك القضية، حيث انقسمت إلى جزئين، قضية جنائية تضم كل من "محسن جعفر صاحب الملهى و"ماجد ص" مضيف بملهى الليل، محمد ج 42 عاما، مدير ملهى الليل، "مسعد ح" 45 عاما، مدير الملهى وفاطمة ع 44 عاما ربة منزل "والدة إحدى الفتيات المتجر بها وهى القضية التى صدر الحكم السابق ذكره، وقضية جنحة حملت رقم 8594 لسنة 2018 جنح العمرانية وتم الحكم فيها على 42 فتاة و6 شباب، تم ضبطهم داخل ملهى ليلى بشارع الهرم، بتهم ممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق، وتسهيل ممارسته، بالحبس فترات تراوحت ما بين شهر و3 سنوات ثم قبلت محكمة جنح مستأنف الطالبية والعمرانية الاستئناف المقدم من المتهمين على أحكام حبسهم. وأصدر حكما بالبراءة فى تلك القضية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم الأول "محسن جعفر" قام بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الأعمال المنافية للآداب العامة وإقامة حفلات جنسية داخلي الملهى، فضلاً عن تعمده  تقديم وإفساد 5 فتيات قاصرات للسائحين العرب بمقابل مادى دون وهو ما أقرته الفتيات القاصرات، كما أن المتهمين الخسمة السابقين هددوا حياة وأخلاق  الفتيات الأطفال المجني عليهن للخطر بأن عرضوهن للاستغلال الجنسي لراغبي المتعة الجنسية الحرام. 

وأضافت التحقيقات أن العميد أحمد طاهر السيد، عميد شرطة بالإدارة العامة لحماية الأداب وقتها، وردت إليه معلومات مفادها قيام المتهم الأول ويعاونه آخرون باستغلال الأطفال القاصرات في الملهى الليلي واستقطابهن داخل الملهى بهدف استدراج راغبي المتعة الجنسية من رواد الملهى لممارسة أعمال الدعارة وتعريض حياة الفتيات جميعًا للخطر.

وأسفرت التحريات التي أعدها "طاهر" صحة المعلومات واستصدر إذن من النيابة العامة لدخول الملهى الليلي وتم ضبط المتهم الأول "محسن حسين جعفر حسن"، 56 عاما رئيس مجلس إدارة شركة الجعفر للاستثمارات السياحية، وصاحب كازينو وملهى الليل السياحي، فضلاً عن ضبط ما يتم ويرتكب داخل الملهى من أعمال منافية للآداب.

وبمواجهة المتهم الأول، أقر باستغلاله لهن داخل الملهى الليلي إذ يقوم باستقدامهن إلى داخل الملهى مقابل مبالغ مالية مستغلاَ فقرهن والطلب عليهن لصغر سنهن وليقومن بتحريض رواد الملهى على الفسق للترويج للملهى.

كما تمكن العميد "طاهر" من ضبط المتهمة الخامسة، وبمواجهتها أقرت له باصطحابها الشاهدة الخامسة نجلتها والسادسة نجلة شقيقتها لذات الملهى ليقمن بإيقاع رجال من رواد الملهى الليلي والتحصل على مبالغ مالية نظير ذلك.

تعليقات القراء