بحركات بهلولانية.. نرمين الفقي تنشر صورًا لتمارين قاسية من أجل رشاقتها

الموجز

الفنانة نرمين الفقي تحرص على أداء التمرينات الرياضية بشكل منتظم، وتنشر دائما صورا لها من داخل الجيم.

ونشرت نيرمين الفقي، عدة صور أثناء ممارسة التمرينات الرياضية في صالة الجيم، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ومؤخرا أثارت نرمين الفقي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الصور التي نشرتها عبر حسابها على Instagram من داخل الجيم وهي تؤدي بعض الحركات الرياضية، ومنها صورة وهي تقف على يديها بشكل جيد ومتزن.

ولتؤكد نرمين الفقي على لياقتها الدائمة عادت ونشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على Instagram من مسلسل "الأصدقاء"، الذي عرض لأول مرة عام 2002، وتظهر فيه نرمين الفقي وهي تؤدي نفس الحركة، وهي الوقوف على الأيد منذ 17 عاما، لتؤكد على محافظتها على لياقتها طوال هذه السنوات.

وظهرت وهي تؤدي عدة تمرينات صعبة تستعرض رشاقتها ولياقتها البدنية وكتبت تعليقا قائلة: "العودة إلي الجيم".

يذكر أن آخر عمل درامي للفنانة نيرمين الفقي مسلسل "أبو العروسة" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ بدء عرضه وشارك في بطولة العمل الفنانة سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمود حجازي وولاء الشريف

جدير بالذكر أن آخر مشاركة فنية لنرمين الفقي كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" الذي عرض على قناة‎ DMC ‎.

"أبو العروسة" بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، ‏رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، كارولين عزمي، من إخراج كمال منصور، تأليف ‏هاني كمال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل الاصدقاء

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

تعليقات القراء