زوج في دعوى نشوز: أبوس إيديكو احبسوني.. مراتي عايزة 9 آلاف جنيه مصروفات المصيف

الموجز   

أقام زوج دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، حيث اتهم زوجته بتبديد أمواله والإساءة إليه، واستغلال الخلاف الذى جمعهم لحرمانه منذ عامين من أطفاله، بالرغم من حصولها على كافة النفقات.

وطالب الزوج، أيمن ع أ، في دعواه بحبسه، مؤكداً: "أبوس إيديكو إحبسونى.. مراتى مجنونه تطالبنى بسداد 9 آلاف جنيه مصروفات مصيف، وأنا موظف متوسط الحال، أجيب منين".

وأشار الزوج، خلال جلسات تسوية المنازعات الأسرية، إلى أنه تزوج من مطلقته لمدة 12 سنة، وأن حظه التعيس أوقعه فيها، حيث اعتادت على إهمال الأسرة بالرغم من وقوفه بجوارها لسنوات ومساندتها وأهلها، لتعامله بجفاء قبل أن تقرر حرمانه من أطفاله بسبب الخلافات الزوجية.

وأضاف الزوج أن زوجته تعشق وضع المقارنات بينه وبين وأصدقائها، وأنها دفعته لأخذ قرض لشراء أثاث كامل للمنزل بالرغم من حالته الجيدة.

وأكد الزوج ان مرتبه الشهري لا يكفيه لمدة 5 أيام، مضيفاً أن دعم الأهل كان يضيع على تغطية نفقات ومصروفات المصيف ودفع الأقساط، لتجبره على الاستدانة لتلبية طلباتها التي لا تنتهى.

وأشار إلى أنه كان يصارحها بعدم امتلاكه الأموال وتراكم الديون عليه وضرورة السداد هربا من السجن، إلا أنها كانت تحرضه على الأعمال غير القانونية.

وأكد الزوج أنه لن يترك أولاده ولن يتنازل عن أى من الدعاوى التي أقامها ضدها، بالرغم من ليّ ذراعه من خلال أطفاله لتجبره على الخضوع لها.

تعليقات القراء