مصطفى بكري يحسم الجدل حول زواج إسماعيل هنية من فتاة صغيرة

الموجز  

كشف الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري، عن حقيقة الشائعات التي انتشرت بشأن زواج رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، إسماعيل هنية، من فتاة صغيرة تصغره بعشرات السنين.

وخلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء أمس الخميس، قال "بكري" إنه سأل الكثيرين فأقسموا أن هذا الخبر مفبرك وأنه يراد النيل من خلاله من إسماعيل هنية.

وأضاف الإعلامي متسائلًا: "كيف يصدق الإنسان أن رجلًا فقد العشرات من أسرته يمكن أن يتزوج بينما القتل والذبح والدمار مازال مستمرًا على أهلنا في غزة؟".

وأشار الكاتب الصحفي إلى أن إسماعيل هنية أبو العبد له مقولة مشهورة دائمًا يرددها "طول ما أم العبد على الحصيرة، لا طويلة ولا قصيرة"، موضحا أن أبو العبد إسماعيل هنية لم يتزوج في حياته سوى أم العبد زوجته الوحيدة.

وأكد أن من لديه عقد زواج واحد غير ذلك فليخرجه بشرط أن يكون صحيحا، موضحا أن هناك العديد من المؤامرات تستهدف المقاومة الفلسطينية.

وتابع مصطفى بكري: "والتأكيد أن الخيار الوحيد سوى وحدة فلسطين ودعم المقاومة، في ظل ما تشهده غزة حاليا من حرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، وأن هناك مخططا إجراميا ينفذ ضد الفلسطينيين".

تعليقات القراء