«قبل سهير البابلي».. سميرة أحمد تكشف كواليس ترشيحها لمسرحية «مدرسة المشاغبين»

الموجز  

‏‎دخلت الفنانة القديرة سميرة أحمد في نوبة بكاء على الهواء عند حديثها عن ذكرياتها مع شقيتها خيرية أحمد، معلقة: "أفتقد شقيقتي خيرية أحمد، أنا حاليا عندي صداقات بحاول أعوض بيها غياب خيرية عني".

وفي حوارها مع الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامج "بالخط العريض" المذاع عبر فضائية "الحياة"، قالت سميرة إن الفنان ياسر جلال يستحق النجومية التي وصل إليها، مضيفة أن الفنانة منى زكي موهوبة كبيرة وتحب أدائها.

كما كشفت الفنانة القديرة في الحلقة تفاصيل تقديمها للنجوم كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وأحمد زاهر وجيهان  فاضل وأحمدفهمي، وغيرهم من الفنانين.

وردت سميرة على أنباء وجود خلاف قديم مع الفنانة وفاء صادق واستبدالها بفنانة أخرى في أحد الأعمال، حيث قالت: "أكتر حاجة تضايقني عدم احترام العمل.. الأستاذ إسماعيل هو اللي غيرها."

وتحدثت ايضا عن مشاركة الفنانة عبلة كامل، في بعض الأعمال الفنية، واعتزالها الفن حاليا، قائلة: يا خسارة يا عبلة إنك مش موجودة معانا.

‏‎وكشفت سميرة أحمد لأول مرة عن كواليس ترشيحها للدور الذي قدمته الفنانة الراحلة سهير البابلي في مسرحية "مدرسة المشاغبين"، وسبب رفضها للدور.

وقالت سميرة: "أنا مش ممثلة مسرح، مبحبش أطلع كل يوم أكرر نفس الكلام، لكن في ممثلات مسرح عظام".

وتابعت: "المنتج سمير خفاجي كان مصمم إني أعمل الدور في مدرسة المشاغبين، وأنا أقول له أنا مش بتاعة مسرح ارحمني، ويخبط على الباب بالليل بدون ما أفتح له".

وردا على سؤال هل يوجد تشابه بين دور "مدرسة المشاغبين" ومسلسل "ماما في القسم" الذي قدمته مع الراحل محمود ياسين، أوضحت الفنانة القديرة: "ممكن في تشابه لكن للمسرح لأ، وأنا طول عمري أنام بدري وأصحى بدري".

تعليقات القراء