«تواصلت مع الزمالك ومحدش اهتم».. إمام عاشور يكشف كواليس انضمامه لـ الأهلي

الموجز    

أكد إمام عاشور، نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه كان يرغب في العودة للزمالك بعد نهاية تجربته الاحترافية مع ميتلاند الدنماركي، والعودة من جديد للعب في الدوري المصري.

وفي تصريحات ببرنامج "ع المسرح" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء الجمعة، قال "عاشور" إنه حينما كان يرغب في العودة من الاحتراف، تحدث مع مسئولي الزمالك وقتها، وعبر بعض الوسطاء إلا أنه لم يرى أن هناك اهتمام أو تقدير من نادي الزمالك للتعاقد معه.

وأضاف لاعب الأهلي أنه في هذه الأثناء تواصل معه أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لإقناعه بالانضمام للمارد الأحمر، وهو ما وافق عليه الفور نظرًا لأن اللعب للأهلي شرف كبير.

وأكد إمام عاشور أنه عقب ذلك تواصل معه أكثر من مسؤول من نادي الزمالك واتصل به أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق لكن الأمر كان قد انتهى لصالح الأهلي.

وأكد أنه من الصعب جدًا الرجوع مرة أخرى لنادي الزمالك، قائلا: "صعب ارجع الزمالك لأني اتحطيت في مكان الناس فيه بتحبني وجمهور النادي الأهلي ربنا يعلم حبي ليهم، ونادي الزمالك لما رجعت من الاحتراف محدش فيهم قدرني ولا كانوا بيردوا عليا".

وتعليقًا على سؤال منى عبد الوهاب بأن جمهور الأهلي هتف وقال عنه "إمام مش عايزينه"، رد نجم منتخب مصر قائلا: "والنهاردة بيقولوا ابن النادي".

تعليقات القراء