كشف لغز مقتل مي عمر.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من علاقة مشروعة

شهدت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، المذاع على قناتى الحياة وDMC ومنصة Watch it، أحداثا مثيرة.

بدأت الأحداث زيارة "عاليا" داليا مصطفى لـ"عمرو" ياسر جلال، في محبسه، وتحدثت معه وأخبرته بأنها على ثقة بأنه لم يقتل بثينة.

ليدخل الشك داخل "عمرو" ويسألها هل ذهبت إلى "بثينة" مي عمر في المنزل، وروت له بأن "بثينة" أخبرتها بأنها متزوجة منك وكانت تحاول أن تقنعنى أن أصالحكما ببعض وبعدما انفعلت من طريقتها وحاولت مغادرة المكان والذهاب، ولكنها أمسكت بـ"عاليا" في محاولة الحديث معها، وحاولت "عاليا" أن تخلص نفسها وتدفعها بعيدا عنها لتسقط على الترابيزا لتنتهى حياتها بعد دخول أرجل الطاولة الحديد بداخلها.

وقام "عمرو" باحتضان زوجته "عاليا"، وانتهت الحلقة بترحيل "عمرو" ووضع الكلبشات بيده استعداداً لحبسه، ليضحى بنفسه مقابل أن يحمى زوجته وأم أولاده ويتحمل نتيجة خطأ زواجه من فتاة أخرى.

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

تعليقات القراء