رسمياً وبالترتيب .. «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان يكتسح «مسلسلات رمضان»

الموجز - كتب - محمد علي هـاشم

تصدر مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، قائمة الأعلى مشاهدة، عبر منصة "watch it"، مع بداية الأسبوع الثاني من شهر رمضان.

وجاءت قائمة الأعمال الـ 10، الأكثر مشاهدة، على المنصة كالتالي

المركز الأول مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة النجم محمد رمضان، وتراجع "الكبير أوي 7"، بطولة النجم أحمد مكي إلى المركز الثاني، بعد تصدره القائمة طوال الأسبوع الأول.

وحصد المركز الثالث "الكتيبة 101"، بطولة النجمين عمرو يوسف، وآسر ياسين، وجاء "كشف مستعجل" بطولة مصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، بالمركز الرابع، ويليه "الصفارة" بطولة أحمد أمين.

وصعد إلى المركز السادس، "ضرب نار" بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، على حساب "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، الذي تراجع إلى المركز السابع.

وفي المركز الثامن، حل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة، و في التاسع " 1000 حمد الله على السلامة" بطولة النجمة يسرا، في حين جاء مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجم ياسر جلال، في المركز العاشر.

المشهد سيكون «سوكسيه» في كل البيوت

من جانبها قالت الفنانة مي كساب أنها تبحث عن منتج فنان لتنفذ خطة لاستغلال المواهب وتقديمها، مضيفة أنها تحب أن تكون مطربة تجيد التمثيل، ولكن سوق الكاسيت وإنتاج الأغاني يشهد أزمة.

وأضافت مي كساب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «التاسعة»، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنها قبلت مسلسل «جعفر العمدة» مع الفنان محمد رمضان بسبب مشهد معين، وقالت للمخرج محمد سامي منذ البداية إن هذا المشهد سيكون «سوكسيه» في كل البيوت، وهو ما حدث فعلًا.

وأكدت الانتهاء من تصوير المسلسل قبل شهر رمضان، معتبرة أن هذا هو الصحيح، لأنها ضد دخول إلى شهر رمضان بحلقة أو اثنين فقط واستكمال التصوير خلال الشهر، قائلة «مش بحب أشتري سمك في ميه».

https://youtu.be/cil4OpSobZ4

 

تعليقات القراء